مقال| سد وادي ضيقة 

يكتبه: يوسف البلوشي| 

يمثل سد وادي ضيقة وجهة سياحية مميزة يمكن للفرد مع عائلته وأصدقائه الاستمتاع بتجربة رائعة في هذا المكان سواء عبر الجلوس حوالي السد وتناول وجبات خفيفة طوال اليوم مع ممارس عدد من النشاطات الترفيهية.

ولا شك فإن تفعيل الأنشطة الترفيهية في منطقة سد وادي ضيقة سوف يشجع الكثير من الأسر خاصة في هذا الوقت من العام، للاستمتاع بالمكان وقضاء وقت مناسب منذ الصباح وحتى المساء. ويمثل السد بقعة جغرافية حيوية يمكن الاستفادة من تنظيم عدة فعاليات خاصة مع اهتمام مجموعة “عمران” بإقامة فعاليات جاذبة للزوار بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص في اطار الشراكة بين الأطراف ذات العلاقة.

ويُقام كرنفال في نهاية الأسبوع على مدى فترتين، بهدف الترويج لوادي ضيقة كوجهة سياحية واعدة من خلال تعزيز وإثراء التجارب السياحية، وإتاحة الفرص للأفراد والأسر للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية، إضافة إلى إشراك ودعم المجتمع المحلي في هذا الكرنفال، إلى جانب تسليط الضوء على المنتجات العمانية والمشاريع المنزلية.

وستمثل هذه التجربة فرصة لتجارب عدة مستقبلا في حال نجحت الفكرة وتجاوب الزوار معها، مع أهمية تقديم مزيد من الفعاليات والعروض المميزة الجاذبة للأطفال بصورة أكبر، بجانب توفير الخدمات الأساسية للزوار حتى يكون المكان مريحا وجاذبا ويعطي صورة مثلى للتنظيم خاصة في دخول الزوار بعيدا عن الإزعاج والمنغصات. 

نأمل أن تكون ردود الفعل لهذا الكرنفال، ايجابية من خلال تعاون الجميع مع الحفاظ على نظافة المكان، خاصة مع وجود فعاليات رياضية متنوعة مثل الكاياك وركوب العبرات المخصصة في مياه السد، والقوارب الدائرية وقوارب الدواسات وقوارب التجديف وألواح التجديف والدراجات الجبلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*