مقال| السعودية نحو تقدم سياحي

يكتبه: يوسف بن أحمد البلوشي |
 
خلال حضوري لمعرض سوق السفر العربي الذي يختتم اليوم في دبي، وجدت أن الأنظار تتجه نحو السعودية سواء من زوار أو رجال أعمال، ولاحظت ذلك من خلال التجوال عند الجناح السعودي وكذلك مع حضوري للندوات التي عقدت على هامش المعرض.
السعودية اليوم أصبحت تلفت الأنظار اليها سياحاً بشكل كبير بعد الانفتاح الذي تنتهجه وفق توجهات ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان الذي يقود المملكة نحو مرحلة مشرقة مع سياسة الانفتاح سياحياً. 
من وجهة نظر سيكون الاهتمام كبيرا على السعودية خلال السنوات المقبلة خاصة من قبل السياح الغربيين ومن شرق آسيا الذين يتمنون زيارة السعودية والتعرف عليها عن قرب.
السعودية سياحيا تخطو خطوات سريعة للحاق بركب الدول التي تعرف كوجهة سياحية جاذبة، وهذا يؤكد أن قيادتها تقود مرحلة تغيير كبيرة والأهم أن الإنسان السعودي يؤمن بهذا التغيير ويكون عنصرا مساهما في تغيير الصورة المترسخة عن المملكة. السعودية غدا مع رؤية 2030 ستكون غير عن 10 سنوات سابقة وهذا يحسب لجهود الأمير محمد بن سليمان الذي يقود المملكة نحو آفاق واسعة في القطاع السياحي غير مشاريع تؤكد أن المملكة مقبلة على متغيرات سياحية كبيرة مع المشاريع التي تم الإعلان عنها مؤخرا سواء من حيث المطارات أو المشاريع في البحر الأحمر وكذلك في العلا التي تقود هذا التغيير وتدفع نحو عالم سياحي كبير للمملكة العربية السعودية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*