نفط عُمان تقدم أفضل خدماتها لسياح خريف صلالة 2015  

صلالة- وجهات | مع إنطلاق فعاليات مهرجان صلالة السياحيّ لعام 2015، اكتملت استعدادات شركة النفط العُمانية للتسويق (نفط عُمان) لتلبية احتياجات السياح والزوّار من الوقود. وتماشيا مع جهودها المستمرة لدعم القطاع السياحي وازدهاره، تهدف نفط عُمان إلى تقديم أفضل خدماتها لزوّار خريف صلالة والذين من المتوقع أن تفوق أعدادهم حاجز المليون وثمانمائة ألف زائر.
وفي هذا السياق، تقوم نفط عُمان بمراقبة احتياطها من الوقود في محطاتها الـ17 في محافظة ظفار فضلاً عن المحطات الواقعة على الطرق المتجهة من والى المحافظة وإعادة تعبئتها لتفادي حدوث أي نقص في الإمدادات. وعلاوة على ذلك، قامت نفط عُمان بتعزيز مخازن محلات أهلين للتسوق السريع بكميات كبيرة من المنتجات والبضائع التي تلبي احتياجات كافة المتسوقين.

وقال المُهندس فيصل بن عبد العزيز الشنفري، مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية وشؤون الشركة والمشتريات والصحة والأمن والسلامة والبيئة بنفط عُمان: لقد سجلت الجهات المختصة حتى الآن زيادة بنسبة 77.3% في عدد الزوار الى مدينة صلالة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، واستنادا الى هذه المؤشرات فقد قمنا باتخاذ كافة التدابير اللازمة في شبكة محطاتنا لإستقبال هذه الأعداد الهائلة من السياح. كما قمنا بوضع خطط متكاملة ليحظى عملاؤنا من قائدي المركبات وشركات الطيران بأفضل خدمات تعبئة الوقود وأسرعها على مدار الساعة كما هو معهود منا في نفط عُمان.
واستطرد الشنفري: إن اهتمامنا يتعدى الوقود دائماً وابداً وإننا ملتزمون بمواصلة تطبيق أفضل الممارسات العالمية فيما يتعلق بخدمة العملاء والسلامة والبيئة لنساهم معاً في مسيرة النهضة المباركة.
ويعدّ مهرجان صلالة السياحيّ أحد أكبر الفعاليات في المنطقة حيث يجذب آلاف العائلات من جميع أنحاء السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجيّ للاستمتاع بأجواء الخريف. وأنطلق المهرجان هذا العام تحت شعار ʼعُمان: المحبة والسلامʻ ومن المتوقع أن يفوق الإقبال على هذه النسخة جميع الأعوام الماضية، حيث تشير الإحصاءات الأولية إلى وصول ما يزيد عن 88 ألف وأربعمائة وخمسة سوّاح حتى الآن عبر وسائل النقل البريّة والجوّية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*