طيران الخليج تطلق رحلاتها الى أحدث وجهاتها “شانغهاي وغوانجو” في الصين

المنامة – وجهات|

من المقرر أن تنطلق أولى رحلات طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إلى كل من مدينتي غوانجو، المدينة الصناعية والثقافية جنوب الصين، ومدينة شانغهاي، أكبر المدن والمركز المالي النابض في الصين، وذلك اعتباراً من شهر مايو 2024.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الناقلة نظرا للمكانة الاقتصادية الرائدة التي تتبوؤها الصين، فهي من الدول الأسرع نمواً على الصعيد العالمي، بالإضافة إلى إسهاماتها البارزة في مجال السياحة العالمية.

بهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج جيفري جوه، عن سعادته بفرصة توسع طيران الخليج في منطقة آسيا والمحيط الهادي من خلال تسيير رحلات جوية تربط مملكة البحرين بمدينتي غوانجو وشانغهاي الصينيتين، مؤكداً أن هذه الخطوة تعد ركيزة مهمة من ركائز استراتيجية التوسع لدى طيران الخليج، إذ أنها ستوفر خيارات عديدة وتجارب سفر مرنة للمسافرين، سواء بهدف التجارة او السياحة، كما أنها ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون التجاري والسياحي فيما بين البلدين.

بالإضافة الى ربط مملكة البحرين بجمهورية الصين الشعبية، فإن تسيير خطوط مع مدينتي شانغهاي وغوانجو، سيؤمّن خيارات أكبر للمسافرين بين كل من دول مجلس التعاون وأفريقيا وأوروبا والصين عبر مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي الذي تتوافر فيه جميع سبل راحة المسافرين لضمان تجربة سفر ممتعة وميسرة لهم.

وستقوم طيران الخليج بتسيير رحلاتها من مطار البحرين الدولي إلى مطار شانغهاي بودنغ الدولي بمعدل 4 رحلات اسبوعياً ابتداء من 28 مايو 2024، وبمعدل 3 رحلات اسبوعياً الى مطار غوانجو باييون الدولي ابتداءً من 29 مايو 2024، وذلك باستخدام طائراتها من طراز بوينج 787-9 دريملاينر التي تشتمل على إحدى أكثر درجات رجال الأعمال فخامة في سوق الطيران.

وتفخر طيران الخليج بحصولها على العديد من الجوائز الدولية، آخرها حصولها على جائزة الخمس نجوم “Five Star Major Airline”، من منظمة رابطة تجربة ركاب الطيران (APEX) بصفتها إحدى أفضل 35 شركة طيران عالمية.
وتواصل الناقلة تعزيز خدماتها ومنتجاتها على نحو يضمن توفير تجربة سفر متميزة ومتكاملة لمسافريها، معززة من مكانتها كإحدى شركات الطيران الرائدة. كما تفخر الناقلة بتشغيلها أسطول من الطائرات ذات الكفاءة والموثوقية العالية، وهي على أتم الجهوزية لإطلاق رحلاتها إلى مدينة شنغهاي وغوانجو بدءاً من مايو 2024.
وتعدّ البحرين بوابة مثلى لربط الصين بمناطق عديدة منها دول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، وأوروبا، وشبه القارة الهندية، وغيرها.
وتسيّر طيران الخليج رحلات مجدولة إلى أكثر من 47 مدينة في تلك المناطق، بالإضافة إلى العديد من الرحلات الموسمية إلى الوجهات السياحية الأكثر مقصداً في أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*