جلالته يبدي إعجابه بما يتميز به الجامع من جماليات وفنون العمارة الإسلامية والتصاميم الهندسية.. جلالةُ السُّلطان المعظّم يزور جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي

جلالته يشيد بدور مركز جامع الشيخ زايد الكبير في التعريف بالثقافة الإسلامية السّمحة ومدّ جسور التقارب بين مختلف ثقافات العالم

أبوظبي – العُمانية|

قام حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظهُ اللهُ ورعاهُ، بزيارةٍ إلى جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي امس في إطار زيارة “دولةٍ” التي قام بها جلالتُه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، يرافقه سُموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائبُ رئيس الدّولة، نائبُ رئيس مجلس الوزراء، رئيسُ ديوان الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة (رئيس بعثة الشرف).

وكان في مقدّمة مستقبلي جلالتِه، أيّدهُ اللهُ، لدى وصوله الجامع، سعادةُ الدكتور يوسف العبيدلي مدير مركز جامع الشيخ زايد الكبير.

وتجوَّل جلالةُ سُلطان البلاد المفدّى، في قاعات الجامع وأروقته، مُطّلعا جلالته على دور الجامع الحضاري في تعزيز ثقافة التعايش والانفتاح المستلهمة من قيم المؤسس الشيخ زايد بن سُلطان آل نهيان، طيّب اللهُ ثراهُ.

وقد أبدى جلالةُ السُّلطان المعظم، أيّدهُ اللهُ، إعجابه بما يتميز به الجامع من جماليات وفنون العمارة الإسلامية والتصاميم الهندسية التي تتجلى في مختلف زواياه وما يتضمنه من مقتنيات متميزة، مشيدا جلالته بدور مركز جامع الشيخ زايد الكبير في التعريف بالثقافة الإسلامية السّمحة ومدّ جسور التقارب بين مختلف ثقافات العالم.

وعقب انتهاء جولتِه تفضّل جلالةُ السُّلطان المعظم، حفظهُ اللهُ ورعاهُ، بالتوقيع في سجلّ كبار الزوّار لجامع الشيخ زايد الكبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*