بإطلالته على مياه البحر الأبيض المتوسط اللازوردية.. ريكسوس بريميوم العلمين.. قصر من الفخامة في 6 أبراج 

العلمين “مصر” – يوسف بن أحمد البلوشي| 

يطل ريكسوس بريميوم العلمين، على مياه البحر الأبيض المتوسط اللازوردية، عبر 6 أبراج تشكل فخامة لامثيل لها في جمهورية مصر العربية، التي تزداد نموا سياحيا واستثماريا في القطاع السياحي عاما بعد عام لتشكل وجهة سياحية عالمية جاذبة لسياح العالم.

ومنذ مارس الماضي، تولت فنادق ريكسوس مصر عملية تشغيل وإدارة “ريكسوس بريميوم العلمين” الذي يعد أحدث منشآتها المميزة على شاطئ البحر المتوسط، لتضيف تجربة إقامة فريدة تجمع ما بين الراحة والفخامة والترف، فضلًا عن الأنشطة الترفيهية منقطعة النظير.

ويضم ريكسوس بريميوم العلمين” ستة أبراج 1313 غرفة وجناحا، تمتاز جميعها بإنارتها الطبيعية الأخاذة وإطلالتها الساحرة.

ويقول إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: لا يعد ريكسوس بريميوم العلمين فندقًا فحسب، بل هو وجهةً تجتمع فيها الفخامة مع السحر المتوسطي، فنحن حريصون كل الحرص على منح ضيوفنا تجارب لا تضاهى من شأنها إعادة تعريف مفاهيم الضيافة التقليدية ومنح الضيوف ذكريات لا تنسى مدى الحياة.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأروع اللحظات على الشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر الزرقاء المتلألئة في مشهدٍ آسر يحاكي جزر المالديف على الأراضي المصرية. علاوةً على ما سبق، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية الممتعة، كالغوص في أعماق البحر والسباحة في برك الفندق الداخلية والخارجية “المدفأة” الرائعة والتي تشمل بركة سباحة بالغة الاتساع تحيط بها المناظر الطبيعية من كل جانب، وكل ما يلزم لمنح الضيوف تجربة زاخرة بالمتعة والمغامرة.

كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بطيفٍ واسع من التجارب الذوقية الرائعة في أحد مطاعم الفندق الخمسة التي تقدم أروع قوائم الطعام الانتقائية وخياراتٍ تناسب جميع الأذواق.

ويقدم “ريكسوس بريميوم العلمين” تجربة استجمام صحية باعثة على الاسترخاء، من خلال نادي ريكسوس بريميوم العلمين الصحي “سبا” الذي يقدم مزيجا فريدا من جلسات التدليك وطقوس العناية الفريدة، أو النادي الرياضي الحصري الذي يرتقي بروتين الضيوف الرياضي إلى أبعادٍ جديدة من خلال جلساته الاحترافية ومرافقه الحديثة، فضلا عن التدريبات الشخصية والمجتمع النشط من عشاق نمط الحياة الصحي.

ويبعد “ريكسوس بريميوم العلمين” قرابة ساعة واحدة من مطار برج العرب بالإسكندرية، الأمر الذي يجعل وصول المسافرين إليه غايةً في السهولة ويضمن حصولهم على رحلة سلسة ومريحة طوال فترة إقامتهم فيه.

ويقدم الفندق لضيوفه خياراتٍ متعددة من البرامج الترفيهية الحية والمباشرة والعروض الموسيقية الملائمة لجميع الأذواق. أما الضيوف الصغار، فهم على موعد مع العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية المسلية والمبتكرة في “نادي ريكسي للأطفال.

من جانبه، يقول مدير فندق ريكسوس بريميوم العلمين وائل الشاذلى في تصريح لـ “وجهات، “لن يشعر نزلاء هذا الفندق بالملل لان إدارة الفندق هيأت البرامج الترفيهية والانشطة العائلية المختلفه والمناسبة لكل الاذواق.

وقال الشاذلي، لفنادق ريكسوس سياستها الفندقية الخاصة في كل شيء تفعله من خلال تقديم خدماتها عالية الجودة في ظل بيئة واجواء مناسبه خاصة لرجال الاعمال بالتزام قياسي وخدمة راقية على مدار الساعة وفقا للمعايير والاصول الدولية والاستشارات القانونية .مؤكدا اننا في ريكسوس نستهدف السياح من دول الخليج وكذلك المقيمين في دول المنطقة اضافة إلى السياح من مصر وبقية دول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*