في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2026.. غدا مُنتخبنا الوطني في مواجهة منتخب الأردن 

عمّان – العُمانية|

 يحل مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، غداً الثلاثاء، ضيفا على نظيره الأردني ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 على استاد عمّان الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عُمان.

ويدخل مُنتخبنا اللقاء بتطلعات وآمال إيجابية لتحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة ضمن المجموعة الثانية حيث يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد الفوز على المنتخب الكويتي في الجولة الماضية والخسارتين أمام العراق وكوريا الجنوبية الذي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

وقال المدرب الوطني رشيد جابر مدرب مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم : نواصل استعداداتنا للمواجهة وهي مباراة مهمة وصعبة أمام منتخب جيد ومنظم دفاعيا ويمتلك عناصر جيدة ونأمل الخروج بنتيجة إيجابية وهي تحدٍّ آخر لتكملة المشوار، فمنتخب الأردن يمتلك لاعبين جيدين ويتميزون بالهجمات المرتدة والجانب الدفاعي لتقارب المستوى بين المنتخبات.

وأضاف، أن الحضور الذهني مهم جدا في المباراة ونتعامل بإيجابية مع كل مباراة، والمنتخب الأردني قادم من خسارة أمام المنتخب الكوري وبكل تأكيد يسعى للتعويض وسيدخل بحافز كبير خصوصا أنه يلعب بين أرضه وأمام جماهيره وفي كل التصفيات هناك 10 مباريات تضم 30 نقطة وهناك مساحة إيجابية للمنافسة.

من جانبه، قال اللاعب علي البوسعيدي : الفريق على أتم الجاهزية لخوض مباراة الغد ومباراتنا أمام الكويت كانت مهمة بالنسبة لنا والمنتخب الأردني مميز وأداؤه تصاعدي وبإذن الله سنحصل على نتيجة إيجابية، وعلى كل لاعب أن يهيئ نفسه مع كل الظروف وجميع اللاعبين يستشعرون حجم المسؤولية.

وقال جمال السلامي مدرب المنتخب الأردني، تنتظرنا مباراة مهمة وقوية أمام منتخب عُمان وجاهزون للمواجهة، والمنتخب العُماني قدم مباريات جيدة في الجولات السابقة من التصفيات خصوصًا أمام العراق على الرغم من خسارته بفارق هدف وحيد والمباراة التي قدمها أمام الكويت تأكيد على ذلك، ويمتلك المنتخب العُماني مجموعة من اللاعبين الجيدين في بعض المراكز وخصوصًا في الجانب الهجومي والتغيير في الجهاز الفني كان له تأثير من الجانب النفسي على لاعبيهم.

وأضاف: نحن جاهزون ونتمنى التوفيق في مباراة الغد وطموحنا تخطي هذه المرحلة الصعبة بأفضل النتائج الإيجابية على الرغم من الغيابات التي أثرت على مستوى أدائنا وهناك رغبة وجدية وطموح للتعويض.

واجرى مُنتخبنا الوطني مساء اليوم حصته التدريبية الأساسية على ملعب المباراة وتركزت على وضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها اللقاء وبعض التمارين الذهنية وتطبيق تدريبات التمركز ومواقع اللاعبين.

ويدير المباراة طاقم سعودي بقيادة الحكم السعودي خالد الطريس ويساعده محمد الأبكري حكما مساعدا أول وعبدالرحمن الشمري حكما مساعدا ثانيا، وسيكون حكم الفار السنغافوري محمد تقي بن جهاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*