أجيت التركية تتوسع بخطوطاً جديدة إلى السعودية ومصر

اسطنبول – وجهات| 

أعلنت شركة الطيران التركية أجيت – AJet عن إطلاق رحلات جديدة تربط تركيا بوجهات رئيسية في المملكة العربية السعودية ومصر، وفقا لما نشره موقع تايمز إروسبيس.

ويمثل هذا التوسع الأخير، الذي بدأ في الأول من أكتوبر 2024، إنجازًا مهمًا لشركة الطيران حيث تعمل على تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستربط رحلات أجيت AJet الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول المسافرين بالمدن السعودية الكبرى، بالإضافة إلى أفضل وجهات المنتجعات على البحر الأحمر في مصر، لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والترفيه.

تشمل رحلات أجيت AJet الجديدة إلى المملكة العربية السعودية رحلات إلى جدة والرياض والمدينة المنورة والدمام، مما يوفر اتصالاً متزايدًا بين تركيا والمملكة العربية السعودية. بدأت الرحلات إلى جدة في الأول من أكتوبر، تلتها خدمات إلى الرياض والمدينة والدمام في الثاني من أكتوبر. تشكل هذه المسارات جزءًا من استراتيجية أوسع نطاقًا لشركة AJet لتقديم سفر بأسعار معقولة مع الاستفادة من الأسواق الإقليمية الرئيسية.

وأكد كيرم سارب، المدير العام لشركة أجيت AJet، على أهمية هذه المسارات الجديدة: نحن فخورون بتقديم سفر بأسعار معقولة مع توسيع حضورنا في المناطق الرئيسية. ستربط هذه المسارات الجديدة تركيا بوجهات مهمة، مما يوفر للمسافرين من رجال الأعمال والترفيه مرونة أكبر وإمكانية الوصول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*