مقال| شركات الطيران تعزز موسم الخريف

يكتبه: يوسف البلوشي|

يفترض أن نجني عددا كبيرا من السياح خلال موسم خريف ظفار السياحي هذا العام، خاصة مع تدشين عدد من شركات الطيران الخليجية رحلاتها إلى مطار صلالة بشكل أكبر من السنوات الماضية، خاصة شركات الطيران منخفض الكلفة وهو ما يساهم في انتعاش سياحي واسع.
ومع كل هذه الرحلات الجوية القادمة من دول الخليج خاصة، يفترض أننا جاهزون لاستقبال الموسم السياحي بشكل جيد وأفضل من السنوات الماضية، خاصة وأنه أول موسم يفتتح بشكل كامل بعد جائحة “كوفيد 19″، أمام الحركة السياحية بشكلها الطبيعي. 
وحقيقة ننتظر ما سيعلن عنه رئيس بلدية ظفار خلال المؤتمر الصحفي بعد غد الثلاثاء، خاصة من حيث الفعاليات التي نأمل أن تنعش الموسم مع الأجواء الخريفية الرائعة التي تنفرد بها محافظة ظفار في فصل الصيف، لتكون وجهة سياحية جاذبة للسياح الخليجيين الذين يبحثون عن مصيف سياحي يتمتع بأجواء منخفضة في درجات الحرارة.
ومع التدفق السياحي الذي سوف تجلبه رحلات الطيران إلى صلالة هذا العام قد يكون الأكبر عما كان في السنوات الماضية، وهذا عامل مساعد للموسم السياحي، فكل شركة طيران تسعى لترويج رحلاتها إلى الوجهة التي تسيّر إليها رحلاتها الاسبوعية حتى تجني العائد من هذا الخط الجوي. 
إن تكامل العمل بين “مطارات عُمان”، وبلدية ظفار ووزارة التراث والسياحة، يجب أن يكون أساسه نجاح الموسم السياحي لخريف ظفار في هذه الفترة، حتى يكون صدى العمل المتكامل واسعا بين السياح والزوار في دول الخليج. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*