Photo by Mokhtar Chahine / www.mchahine.com

فندق روزوود جدّة يدشن صالة تنفيذية جديدة

جدة – وجهات |

كشف فندق روزوود جدّة المصنف من فئة الخمس نجوم، والذي يبعد 20 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، على مقربة من أهم المناطق التجارية في جدّة، عن تدشين صالة تنفيذية جديدة تفيض رقياً.

وأُضيفت الصالة إلى مرافق الأعمال العديدة في الفندق، بما فيها مساحات وقاعات الاجتماع التسع وكونسيرج مركز الأعمال المتفاني، مساحةٌ جديدة باذخة تقدم خدمات للمسافرين من رجال الأعمال الذين ينشدون الخصوصية والمرافق الحديثة. وتتوفر الصالة التنفيذية للنزلاء في الفندق الباحثين عن مساحةٍ أكثر خصوصيةً خلال إقامتهم.

تقع الصالة التنفيذية في الطابق 20 وتفتح أبوابها يومياً طيلة الأسبوع ومن الساعة 6:30 صباحاً حتى منتصف الليل. تستوعب الصالة عدداً من النزلاء يتراوح بين 20 و30 نزيلاً دفعةً واحدة، وهي توفر مساحةً باعثة على الاسترخاء للاستمتاع بمناظر البحر الأحمر الساحرة وأفق جدّة المهيب. يتسنى للضيوف تناول الطعام من قائمة فطور خفيف، وشاي ما بعد الظهر ووجباتٍ خفيفة في المساء بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة المنعشة طيلة اليوم. كما يحرص طاقم النُدُل المتفاني على تلبية كل حاجات النزلاء من دون استثناء.

يقع ترّاس الصالة التنفيذية في الطابق 21 ويمكن بلوغه من الصالة، وهو يضفي نكهةً مميزة على الأمسيات الشتوية في جدّة. وكونه يُعتبر إضافة إلى الصالة التنفيذية، يرتقي الترّاس بتجربة الاستراحة في الهواء الطلق إلى مستوى جديد، حيث يتسنى للنزلاء احتساء باقة متنوعة من المشروبات، والكوكتيلات واختيار أجود أنواع السيجار.

وتتوفر الصالة التنفيذية الجديدة للنزلاء بقيمةٍ إضافية تُقدّر بـ300 ريال سعودي للشخص الواحد في الليلة الواحدة وتضاف هذه القيمة على سعر الغرفة. يجوز لنزلاء الفندق الذين يحق لهم النفاذ إلى الصالة التنفيذية استضافة عددٍ يصل إلى ضيفين بكلفة إضافية. أما الأطفال ما دون الـ16 من عمرهم فلا يجوز لهم النفاذ إلى الصالة التنفيذية.

تفتح الصالة التنفيذية أبوابها من الساعة 6:30 صباحاً حتى منتصف الليل. ويتم تقديم الفطور من ساعة فتح الأبواب حتى الساعة 10:30 صباحاً، كما يُقدَّم شاي ما بعد الظهر من الساعة 3 عصراً حتى الساعة5:30 مساءً، أما وجبات المساء الخفيفة فيتم تقديمها من الساعة 7 مساءً حتى 9 مساءً، كما تتوفر المشروبات الغازية والقهوة من الساعة 6:30 صباحاً حتى منتصف الليل. في حال رغب النزلاء في طلب الطعام، تتوفر قوائم خدمة الغرف خارج أوقات العمل وبكلفة إضافية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*