25% زيادة في إيرادات أعضاء المنصة العالمية “أسكوت ستار ريواردز” خلال الربع الأول

مسقط – وجهات|

أعلنت شركة أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية، عن تحقيق إنجاز يعكس النمو الهائل الذي شهدته منصة الولاء العالمية “أسكوت ستار ريواردز” (ASR) منذ إطلاقها في أبريل 2019، حيث سجلت في الربع الأول من 2024 زيادة بنسبة 25٪ في إيرادات الأعضاء مقارنة بالعام السابق.
وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة لبرنامج الولاء الخاص، أطلقت أسكوت وعداً جديداً لبرنامج “أسكوت ستار ريواردز” اعتبارًا من 1 أبريل 2024، بعنوان “استمتع بالمكافآت”، وستقدم من خلال هذا الوعد مجموعة متنوعة من المزايا والمكافآت لأعضائها، بما في ذلك.. الدعوات إلى الفعاليات العالمية الحصرية، وأسعار الغرف المفضلة، والترقيات المجانية، والوصول إلى مرافق حصرية، ونقاط الولاء الإضافية التي يمكن استبدالها بإقامات مجانية، أو تجارب، وغيرها من المكافآت، حيث تهدف “أسكوت” إلى توسيع حدود مكافآت السفر، وتعزيز تجربة أعضائها بشكل مستمر.
وخلال العام الماضي، حققت أسكوت أعلى إيرادات غرف على الإطلاق – وفقاً للبيانات الرسمية الصادرة عنها، حيث بلغت الإيرادات أكثر من 342 مليون دولار سنغافوري، بزيادة تقارب 63٪ مقارنة بعام 2022. كما بلغت إيرادات الإقامة المتكررة من أعضاء “أسكوت ستار ريواردز” أكثر من 60٪، ليعود جزء كبير من هذه الإيرادات إلى 350 ممتلكة مشاركة تابعة لـ 14 علامة تجارية متنوعة.
تمت إطلاق برنامج أسكوت ستار ريواردز عبر جميع العقارات التي شملت المحفظة أسكوت بارك بلايس دبي، وسيتادينز قرية الثقافة في دبي، وسيتادينز مترو سنترال دبي، وأسكوت كورنيش الخبر، وسومرست داون تاون الخبر، وأسكوت رافال العليا الرياض، وسيتادينز أبها، وسيتادينز الغبرة مسقط، وسومرست ويست باي الدوحة. وسومرست المنصورة الدوحة، وسوممرست الفاتح البحرين، وسومرست ويست فيو نيروبي، وسومرست مسلك إسطنبول، وسومرست أتيراو كازاخستان.

وسجَّلت “أسكوت” رقماً قياسياً خلال العام الماضي، عبر انضمام أكثر من مليون عضو جديد إلى برنامج “أسكوت ستار ريواردز ” في عام 2023، وكان أكثر من 90٪ من الحجوزات المباشرة تتم عبر الويب وتطبيقات الهواتف المحمولة من قبل أعضاء أسكوت ستار ريواردز ، مما ساهم في زيادة إيرادات الحجز بأكثر من 40٪ مقارنة بعام 2022، كما وصلت النفقات المتوسطة لكل عملية استهلاكية لأعضاء أسكوت ستار ريواردز أكثر من 50٪ من الأشخاص غير المشاركين في “أسكوت ستار ريواردز”.
وبفضل تفضيلات أعضاء أسكوت ستار ريواردز في عام 2023، تصدرت وجهات السفر في آسيا مكانة بارزة، حيث كانت ثمانية دول آسيوية من بين العشر الأوائل للأعضاء بما في ذلك الصين وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا وأستراليا، كأكبر خمسة أسواق مصدرة للإقامات العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*