طيران الخليج تكرم وكلاء سفرها في مسقط

المنامة-وجهات | قامت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخرا بتكريم أفضل 20 وكالة سفر في سلطنة عمان، حيث كرمت الناقلة سونيل برابهاكار، الرئيس التنفيذي لوكالة “ترفل سيتي” للسفر والسياحة لكونها أحد أكبر وكلاء السفر، والشريك التجاري الأبرز للناقلة خلال العام 2015. وقد منحت جائزة المركز الاول للعام الثاني على التوالي لوكالة “ترفل سيتي” الوكالة الرائدة للسفر والسياحة بفروعها الـ 32 فى مختلف انحاء السلطنة.
وقال أحمد علي رمضان مدير محطة طيران الخليج في سلطنة عمان “إن وكلاء السفر هم جزء لا يتجزأ من نمو شركات الطيران، ونحن نتخذ من هذه الفرصة مناسبة لتقديم الشكر ودعم كبار وكالاء السفر لدينا للعام 2015 اللذين ساهموا على رفع مستوي المبيعات، وزيادة الوعي بمنتجاتنا، وتقديم الخدمات لمسافرينا، ومساعدتنا على تامين قاعدة اكبر من العملاء المخلصين. يسعدنا الاعتراف وتكريم كبار الوكالاء الذين تعاملنا معهم على مدار العام الماضي، وبكل تاكيد تاتي “ترفل سيتي” فى مقدمتهم”.
تتمتع شركة طيران الخليج بعلاقة قوية تربطها بسلطنة عمان منذ انشاء الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في العام 1950. وتشغل شركة طيران الخليج فى الوقت الراهن 28 رحلة أسبوعية بين العاصمة مسقط ومطار البحرين الدولي، كما تتمتع الناقلة بواحدة من أكبر الشبكات فى منطقة الشرق الاوسط، مما يأهلها بربط مسقط بالعديد من الوجهات الرئيسية فى الشرق الاوسط وآسيا وأوروبا من خلال رحلات ربط ممتازة عبر مطار البحرين الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*