135 سفينة سياحية تزور موانئ السلطنة حتى إبريل

مسقط-وجهات | تزور موانئ السلطنة خلال الموسم السياحي الحالي 2015 – 2016 الذي بدأ من شهر اكتوبر الماضي وحتى شهر ابريل المقبل حوالي 135 سفينة سياحية.
وأكد مصدر مسؤول في وزارة السياحة ان هناك زيادة في الموسم السياحي الحالي بالنسبة لعدد زيارات السفن السياحية بمقدار 18 % عن الموسم الماضي  مشيرا إلى ان السفن السياحية تزور موانئ مسقط وصلالة وخصب. وهو ما يمثل قفزة كبيرة في أعداد الزيارات للسفن الى السلطنة في الموسم الحالي.
وقال: تم الاتفاق في هذا الموسم على ان تقوم بعض السفن بقضاء ليلة في بعض موانئ السلطنة وهذا انجاز جديد يضاف للجهود التي تقوم بها وزارة السياحة لتعزيز السياحة البحرية من خلال زيارة هذه السفن التي تحمل على متنها أعدادا كبيرة من السياح من مختلف دول العالم للتعرف على مقومات السلطنة السياحية حتى لو كان قضاء ساعات . فالفكرة تتمثل في مثل هذه الساعات في ان الزوار يتعرفون عن قرب على السلطنة وما تزخر به من بيئة رائعة سياحيا والتي يبحث عنها كثير من السياح في الوقت الحالي.
مؤكدا ان هناك عديد من افراد المجتمع يستفيدون من زيارات السفن سولء اصحاب مركبات الأجرة او المطاعم او الأسواق المحلية والشركات السياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*