اكسبو ميلانو 2015 يرشح الطيران العماني كأفضل بائع معتمد

 مسقط-وجهات | في الوقت الذي يستعد فيه معرض اكسبو ميلانو لفتح أبوابه أمام الزوار، أعلن عن ترشيح الطيران العماني كأفضل بائع معتمد لسلطنة عمان. وأكد مدير العلاقات الخارجية في إكسبو ميلان 2015، ألبيرتو مينا، أن العوائد المتوقعة جراء استضافة معرض إكسبو قد تصل إلى نحو خمسة مليارات يورو، في حين أن العوائد غير المباشرة ستفتح الطريق لتأسيس شركات جديدة.ان الناقل الوطني لسلطنة عمان باشر في طرح التذاكر الخاصة بالحدث للبيع، كما تم نشر المعلومات الخاصة بأليات الشراء.

ويقام معرض إكسبو ميلانو 2015 في الفترة ما بين أول مايو و31 أكتوبر تحت شعار ( تغذية الكوكب والطاقة لأجل الحياة ) حيث يستمر هذا الحدث الفريد والاستثنائي على مدى 6 شهور. وتأتي مشاركة الدول في انسجام وتناغم مع شعار اكسبو ميلانو والذي يركز على محاربة الجوع ومكافحة سوء التغذية حول العالم عبر تنمية مستدامة وصحية وتعاون عالمي وتكنولوجيا جديدة، وتشجيع تطوير الأنظمة الاقتصادية والاجتماعية المرتبطة بالغذاء حول العالم، وكذلك الابتكار في مجال البحوث والتقنية والممارسات التجارية المثالية لتوفير الغذاء وتحسين القيمة الغذائية وحفظ الغذاء وتوزيعه بشكل آمن وسليم. وبهذا سيكون حدثا عالميا متميزا يتناول الموضوعات المرتبطة بالتنمية المستدامة.

ويشارك في هذا المعرض ما يقارب 148 دولة ومنظمة بالإضافة إلى توقع حضور 20 مليون زائر، وكذلك مشاركة مليار شخص من خلال الشبكة العالمية. وكونه أفضل بائع معتمد في السلطنة، سيقوم الطيران العماني بعرض تذاكر اكسبو ميلانو 2015 لمنظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر والمكاتب الحكومية، بالاضافة إلى الشركات والمدارس والجامعات والمسافرين.
وعلاوة على ذلك، فإن الخبرة التي اكتسبها الطيران العماني بعد تشغيل خط مسقط ميلانو منذ خمس سنوات مضت سوف تساهم بشكل مؤثر في تقديم أفضل الخدمات للمشاركة في هذا الحدث الهام.
تجدر الإشارة إلى أنه واعتبارا من أول يناير 2015 عزز الطيران العماني عدد رحلاته بين كلا المدينتين لتصبح بواقع رحلة واحدة يوميا، وذلك من أصل أربع رحلات كان الناقل يسيرها أسبوعيا. وإضافة إلى ذلك، تقوم دائرة عطلات الطيران العماني بطرح حزم سياحية جذابة تتضمن الرحلات والإقامة والتذاكر خلال فترة انعقاد المعرض.

وحول اختيار الطيران العماني كبائع معتمد من قبل منظمي اكسبو ميلانو 2015 ، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: يفخر الطيران العماني بتوفير الدعم لمعرض اكسبو ميلانو 2015، وبالتالي تأكيد التزامنا تجاه السوق الإيطالية الذي بدأ في عام 2009 مع تشغيل أولى رحلاتنا الجوية المجدولة بين مسقط و ميلانو.

إننا فخورون بترشيح الطيران العماني كأفضل بائع معتمد لسلطنة عمان، كما ونتطلع إلى تلبية الاقبال المرتفع على شراء التذاكر الخاصة بالحدث من قبل المؤسسات العاملة في صناعة السفر والشركات التجارية والمؤسسات التعليمية إلى جانب المسافرين والعامة.
لقد تجلى دعمنا لمعرض اكسبو ميلانو 2015 في تعزيز عدد رحلاتنا إلى ميلانو إعتبارا من الأول من يناير، حيث تم رفع عدد الرحلات ليصبح بمعدل رحلة واحدة يوميا بإستخدام أسطول طائرتنا من طراز الايرباص أيه 330 الحائزة على جوائز عالمية، وإننا نتوقع مستوى عالي في حجم الطلب يتجاوز الحالي.
وسوف لن يوفر الطيران العماني الرحلات والتذاكر الخاصة بمعرض اكسبو ميلانو 2015 فقط وإنما ستقوم دائرة عطلات الطيران العماني أيضا بطرح حزم سياحية شاملة لكل زائر تتضمن الإقامة والجولات السياحية.
إن أهمية معرض اكسبو ميلانو 2015 لا يمكن إغفالها، وإنه لشرف للطيران العماني بأن يقدم خدماته المميزة للزوار في كل مراحل السفر.

وتبدأ أسعار تذاكر الدرجة السياحية على رحلاتنا الجوية من مسقط الى ميلانو من 286 ريالا عمانيا للفرد الواحد، أما أسعار درجة رجال الأعمال فتبدأ من 914 ريالا عمانيا للشخص الواحد حاليا. تشمل الأسعار جميع الضرائب والرسوم وتتوقف على مدى توفر المقاعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*