أجواء الأعياد الساحرة تخيّم على فندق ذا لانسبورو لندن 

لندن – وجهات| 

كشف فندق ذا لانسبورو لندن المرموق الذي يندرج تحت راية علامة أوتكر كوليكشن، عن الأجواء الآسرة التي تخيّم عليه في موسم الأعياد، حيث قام بتحويل مساكنه الفاخرة التي تليق بالملوك ليطلّ بحلّة تعكس طابعاً ريفياً مبهراً وتزيّنها اللمسات الآسرة من وحي فترة الأعياد. يقدّم هذا الفندق باقة واسعة من تجارب الأعياد والباقات الحصرية التي تلبّي مختلف الأذواق، ليختبر جميع الضيوف عطلة الأعياد المثالية بين ربوعه، سواء اختاروا هذه الوجهة لينعَموا بتجربة إقامة مذهلة في وسط المدينة أو لينطلقوا منها في تجربة تسوق رائعة لعيد الميلاد. يسعى الفندق هذا العام إلى نشر روح الأعياد من موقعه في لندن، فيقدّم تجارب تخطف الأنفاس للسكان والسياح على حدّ سواء. 

ولهذا السبب يكشف عن “أجواء ساحرة تليق بالملوك”، حيث يطلّ بحلّة مبهرة تعكس روعة موسم الأعياد ابتكرتها ليان روبرتس-هيويت من استوديو وايلداباوت فلاورز الفاخر لتنسيق الأزهار. تتجسّد أناقة الأعياد في التصميم الخارجي للفندق، بما يشمل الرواق والمدخل، حيث تزيّنه التفاصيل الفاخرة المبتكرة من الصنوبر، وأضواء الأعياد الخافتة، والعُقد الحمراء الكبيرة، والأشرطة الساتانية الحمراء الراقية التي تتدلى حول الأعمدة، ويكمّلها إكليل فخم يأتي بقطر 5 أقدام ويزهو بألوان الأعياد.

 كذلك، يضمّ المدخل المبهر مزلجة حمراء مليئة بالهدايا والسجادات والوسائد، حيث يبرز اسم فندق لانسبورو. في داخل ردهة الفندق الفاخرة، يزدان الموقد الذي يعود إلى العام 1719 بالصنوبر والزينة الفاخرة. 

وتتباهى منطقة الاستقبال بقوس من الصنوبر إلى جانب الزينة التقليدية والأشرطة الحمراء، كما توفّر مقعداً جميلاً يحلو الجلوس عليه لالتقاط الصور الرائعة. ثم نلاحظ مجموعتين من أشجار الصنوبر الفاخرة مختلفة الطول والمزينة بالأضواء الخافتة، حول مكتب الاستقبال، قبل أن تطالعنا شجرة الصنوبر التي تشمخ في وسط الردهة بطول 12 قدماً. وتندمج كل تفاصيل الزينة معاً في فندق ذا لانسبورو لتوفّر أجواءً مبهرة تعكس روح الأعياد، فيختبر الضيوف من جميع الأعمار لحظات لا تُنسى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*