مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا تفتتح فندقها الثاني في كيرلا

كيرلا – وجهات|
 
أعلنت مجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا عن افتتاح فندق “ذا ليلا أشتامودي، أحد فنادق رافيز” وهو الفندق الثاني لها في كيرلا، مما يرسّخ حضورها في الهند ويعزّز محفظتها القائمة من الفنادق والمنتجعات. 
وينضمّ فندق ذا ليلا آشتامودي، أحد فنادق رافيز إلى “ذا ليلا كوفالكام، أحد فنادق رافيز” ليقدّم المنتجعان تجارب حصرية في المياه الساكنة وعلى البحر، مما يمنح الضيوف تجارب شاملة ورائعة في كيرلا. يقع هذا المنتجع الخلاب على بعد ساعتين بالسيارة من مطار ثيروفاناتاباروم، وهو عبارة عن قرية صغيرة تقع على ضفاف بحيرة أشتامودي ذات المياه المتلألئة. 
ويوفر المنتجع تجربة ساحرة في المياه الراكدة تمنح الضيوف إقامةً راقية ومريحة في آن في محيط ريفيّ يتمتّع بجاذبية خاصّة بحيث يجمع ما بين سحر الثقافة والمكان. وتضمن المياه الهادئة التي يلتفّ حولها الخضار وأشجار جوز الهند بأغصانها المتمايلة الأجواء المثالية ليستمتع الضيوف بالاسترخاء واستعادة النشاط.  
مع 93 غرفة مفروشة بذوق رفيع يعكس طابع نالوكيتو المعماري التقليدي في كيرلا، يضم المنتجع مجموعةً متنوّعةً من خيارات الإقامة بما في ذلك الغرف والأجنحة والمنازل المليئة بالتجارب الجميلة. وتتميّز الغرف بديكوراتها الآسرة مع المصنوعات اليدوية التقليدية وقطع الأثاث المستوحاة من الثقافة والتي تجمع بسلاسة بين القديم والجديد. 

وقال أنوراغ بهاتناغار، الرئيس التنفيذي لقصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا، يسعدنا أن نرحّب بمنتجع “ذا ليلا أشتامودي، أحد فنادق رافيز” الذي يشكّل إضافةً جديدةً ومشوّقة إلى محفظة العلامة التجارية. لطالما كانت كيرلا واحدةً من أبرز الأسواق الرئيسية لنا وجهةً استراتيجية لنمونا في المنطقة. ويمثل المنتجع علامة فارقة أخرى في رحلتنا حيث نواصل النمو والتوسّع في الوجهات الترفيهية الأكثر جاذبية في جميع أنحاء البلاد. ويتماشى هذا التوسع مع الطلب المتزايد للمسافرين العالميين بهدف الترفيه للحصول على تجارب هادفة وأصيلة تعبّر عن جمال المنطقة وتراثها وثقافتها.  
بدوره، قال د. رافي بيلاي، رئيس مجلس إدارة مجموعة RP، يسعدني جداً أن أرى هذا التطوّر في علاقتنا مع علامة “ذا ليلا” كما أنني واثقٌ بأنّه معاً يمكننا أن نساهم بشكل كبير في إحداث تغيير إيجابي لافت في القطاع السياحي في المنطقة. فاجتماع علامتي “رافيز” و”ذا ليلا” يعطي كيرلا فرصةً لترسيخ مكانتها في صميم السياحة العالمية للترفيه والعافية، وتصبح وجهةً سياحيةً تتغنّى برفع الضيافة الموجودة في المنطقة إلى مستويات جديدة، وتقدّم أعلى المعايير من حيث الفخامة ودفء الترحاب وهما صفتان تشتهر بهما علامة “ذا ليلا”.” يحافظ المنتجع على أهمّ مبادئ حماية البيئة والاستدامة، ويتناغم بانسجام تام مع التاريخ المحلي من خلال تصميمه الملهم الذي يعكس الإرث المعماري الغني في كيرلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*