مقال| رحلات طيران إلى مصيرة

يكتبه: يوسف البلوشي|

خطة طيران السلام لتسيير رحلات طيران إلى جزيرة مصيرة تشكل أهمية في إطار إنعاش قطاع السياحة في هذه الوجهة التي تحظى بزوار من داخل السلطنة وخارجها.
ولا شك إن هذه المبادرة ستلقى اهتماما كبيرا من الجهات المعنية سواء بقطاع السياحة أو الطيران، ولعمري أنها خطوة جديرة بأن تسرع فيها الموافقة لبدء رحلات الطيران إلى مصيرة الأمر الذي سوف يسهم في إنعاش النشاط السياحي والاستثماري وسيدفع الكثير من السياح إلى زيارة مصيرة ممن لا يفضلون الرحلات بالسيارة وقطع ساعات طويلة. وهناك كثير من أبناء مجلس التعاون يودون زيارة مصيرة خلال الاجازة الأسبوعية والاستمتاع بهواياتهم خاصة التزلج على الماء وصيد السمك.
إن تسيير رحلات من مسقط إلى مصيرة وكذلك تسيير رحلات من صحار ولو رحلة واحدة في نهاية الأسبوع سوف تثمر عن حراك سياحي جيدة، وبالتالي سوف يبادر عدد من المستثمرين لضخ استثماراتهم في هذه الجزيرة الحالمة، لإقامة الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية وغيرها من فرص الاستثمار الترفيهية التي ستفتح الباب لنشاط كبير.
نأمل في القريب العاجل إعلان موافقة الجهات المعنية لتسيير رحلات طيران إلى مصيرة، كما ساهم سابقا في تسيير رحلات إلى شبه جزيرة مسندم، وعزز النشاط السياحي هناك.
إن تسيير رحلات طيران أحد محفزات النمو السياحي وإتاحة الفرصة للمستثمرين للبحث عن أرض خصبة لاستثماراتهم مع انفتاح السلطنة حاليا على فتح بوابة الاستثمار ومنح تسهيلات وانهاء الاجراءات سريعا حتى تكون عُمان محفزا وجاذبا للاستثمار. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*