مقال| أُولاّ “بارسيلو”

يكتبه: يوسف بن أحمد البلوشي |
 
مع دخول مجموعة فنادق بارسيلو الإسبانية اعتباراً من اليوم كمشغل لمنتجع المصنعة، يدخل هذا الفندق الجميل بواجهته البحرية مرحلةً جديدةً بعد فترةٍ طويلةٍ كان تحت إدارة مجموعة فنادق ميلينيوم.
ومع بداية المجموعة الإسبانية كإنطلاقة أولى لها في السوق العماني، نأمل أن تضيف هذه المجموعة الفندقية شيئاً جديداً للسياحة العمانية مع خبرتها الطويلة في قطاع الضيافة.
ولا شك أن الأسبان لديهم خبرة طويلة في قطاع السياحة، لما تملكه من حضور فاعل دولياً واستقطاب السياح من دول العالم، مما جعلها وجهة سياحية عالمية. اليوم يدخل منتجع المصنعة تحت إدارة جديدة لتدير دفة العمل لتحقق آمال كبيرة لضيوف ونزلاء هذا الفندق الذي يتوسط ساحل الباطنة الجميل. 
منتجع بارسيلو المصنعة، أسم سيصل إلى العالمية وتدخل المصنعة كوجهة عالمية جاذبة سياحياً، لنزلاء هذا الفندق الذي يتميز بهدوء المكان وجماله بإطلالته على بحر عُمان الذي يغري السياح والزوار من بلدان العالم لهدوء الشاطىء ووجهة للاستجمام بعيداً عن صخب المدينة. 
عند شاطىء هذا المنتجع تريح النفس والفكر من ظروف وضغوط العمل. وهذا ما يجب أن تعمل عليه بارسيلو لجذب النزلاء إلى هذا المكان، وتفعيل الأنشطة المحلية والتجارب السياحية للزوار. 
إشراك المجتمع المحلي أمر مهم ودعامة لأنشطة المنتجع، والاستفادة مما تزخر به المصنعة من تاريخ وعادات وتقاليد لتكون إضافة حقيقية لمنتجع بارسيلو المصنعة.   
ونقول “أُولاّ” أي مرحبا بارسيلو في المصنعة.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*