منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يعيّن مديرة عامة جديدة

الجبل الأخضر “عُمان”- وجهات|

عيّن منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في سلطنة عُمان، داغمار سايمز في منصب المديرة العامة بدءاً من سبتمبر 2018. تتمتّع داغمار بخبرة واسعة في مجال إدارة الفنادق وقطاع التجزئة الفاخرة في أوروبا والشرق الأوسط.

بدأت داغمار مسيرتها المهنية مع جمعية “الفنادق الرائدة في العالم” حيث عملت في السابق لصالح عقارات فاخرة عديدة في فرنسا، وسويسرا وبلدها الأم ألمانيا. تبوّأت داغمار منصب مديرة عامة للمرة الأولى في فندق شاتو غران باراي في سانت إيميليون، فرنسا. ومن ثم شغلت مناصب إدارية رفيعة في مجال المجوهرات الفاخرة وعملت طيلة اثنتي عشرة سنة في متاجر رئيسية لعلامات تجارية بارزة على غرار بولغري ولويس فويتون في ألمانيا وفرنسا، قبل أن تعود إلى قطاع الضيافة في العام 2010 بصفتها مديرة فندق كمبينسكي فير يارستزايتن، ميونيخ.

خلال فترة عملها لصالح كمبينسكي، حطّت داغمار الرحال في منطقة الشرق الأوسط حيث عُيِّنت المديرة العامة في مرحلة ما قبل الافتتاح لفندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند في بيروت، لبنان. وبعدما أمضت خمس سنوات مميزة في لبنان، وجدت أنّ الوقت قد حان لتتابع مسيرتها وتحقّق المزيد من الإنجازات. وإذا بها تنتقل إلى منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في شمال عُمان المطلّ على الوديان الساحرة.

وقبيل انضمامها إلى فنادق ماينور، شغلت داغمار منصب المديرة العامة للمجموعة في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت، لبنان وفندق إنتركونتيننتال لو فندوم. وخلال تولّيها للمنصب الجديد في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، ستكون داغمار المسؤولة عن مهمة تقديم رؤية أنانتارا والإشراف عليها في سبيل تقديم تجارب لا تُضاهى للضيوف ليحتفظ كل منهم بذكريات لا تُنسى.

يتربّع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر على حافة وادٍ سحيق خاطف للأنفاس، ويشكّل ملاذاً منعزلاً يعمّه الهدوء للمسافرين الراقين من عشاق المغامرات. فيتسنّى للضيوف بالتالي الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة فيما يستكشفون تراثاً غنياً يزخر بالتجارب الثقافية الأصيلة في وجهة تأسر الألباب. يُعتبر أنانتارا الجبل الأخضر أفخر منتجع في الشرق الأوسط ومن بين أعلى الفنادق في العالم، إذ يشكّل صرح إقامة فخماً يتيح استكشاف هذه البقعة الاستثنائية من عمان بسهولة تامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*