“مسقط لتوزيع الكهرباء” توقع على عقود بقيمة 7,5 مليون ريال لتدعيم الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط

مسقط – وجهات|

وقعت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء – احدى شركات مجموعة نماء- اليوم بمقرها الرئيسي بمرتفعات المطار على عدد من العقود بقيمة سبعة ملايين وخمسمائة الف ريال عماني.

وقع الاتفاقية من جانب الشركة المهندس علاء بن حسن بن موسى اللواتي الرئيس التنفيذي بالوكالة وعن المقاولين الرؤساء التنفيذيين للشركات التي أرسيت عليها المناقصات.

وتأتي هذه الخطوة تماشياَ مع مساعي الشركة الحثيثة والدائمة في سبيل التطوير والتشغيل الآمن والإقتصادي لشبكتها الكهربائية في محافظة مسقط بما يتوافق مع متطلبات التنمية الشاملة في مجالات التطوير العمراني والإقتصادي والصناعي. 

يقضي العقد الأول توصيل التيار الكهربائي إلى مدينة النهضة المرحلة (11) بولاية العامرات بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب مليون ومائة وسبعون ألف ريال عماني وتم إسنادها لشركة مناهل الشرق الأوسط للتجارة والمقاولات.

أما العقد الثاني فيختص بتوصيل التيار الكهربائي إلى مدينة النهضة المرحلة (14) بولاية العامرات بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب مليون وستمائة ألف ريال عماني، وتم إسنادها لشركة مناهل الشرق الأوسط للتجارة والمقاولات.

في حين اقتضى العقد الثالث على توصيل التيار الكهربائي إلى مرتفعات العامرات المرحلة (8/1) بولاية العامرات بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب مليون ومائة ألف ريال عماني، وتم إسنادها لشركة مناهل الشرق الأوسط للتجارة والمقاولات.

كما اقتضى العقد الرابع على توصيل التيار الكهربائي إلى مرتفعات العامرات المرحلة (4) بولاية العامرات بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب خمسمائة وتسعون ألف ريال عماني، وتم إسنادها لشركة الفلاحي.

واقتضى العقد الخامس على توصيل التيار الكهربائي إلى مرتفعات العامرات المرحلة (6) بولاية العامرات بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب خمسمائة ألف ريال عماني، وتم إسنادها لشركة جال للخدمات الهندسية.

أما العقد السادس فيختص بتوصيل التيار الكهربائي إلى مدينة النهضة المرحلة (12) بولاية العامرات بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب مليون ومائة ألف ريال عماني، وتم إسنادها لشركة المجاديف للتجارة.

وإنتهى توقيع العقد السابع والأخير والمختص بتوسعة محطة العوابي الرئيسية ، بلغت قيمة إسناد المناقصة بما يقارب مليون وأربعمائة ألف ريال عماني، وتم إسنادها للشركة الفنية العمانيةوالإستشاري للمشروع شركة داوود للإستشارات الهندسية.

وسيسهم تنفيذ هذه المشاريع في تحسين أداء الشركة من ناحية السرعة في توصيل التيار الكهربائي إلى المواطنين. كما سيرفع كفاءة شبكة توزيع الكهرباء والإرتفاع المتوقع للأحمال نظرا للتوسع السكاني المطرد في المناطق التي تغطيها هذه المحطات، وتعد هذه العقود ضمن حزمة أعمال تقوم بها الشركة لتدعيم شبكة الكهرباء في محافظة مسقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*