الفنادق: أسعارنا الصيفية مخفضة للسياح ونوفر خدمات راقية

استطلاع- وجهات | رغم ان الموسم السياحي الصيفي يشهد عزوفا من السياح القادمين من دول أوروبا، الا ان الرهان على السياحة المحلية والسياح القادمين من دول الخليج العربية الذين باتوا يسجلون رقما جيدا في أعداد التدفق نحو الوجهات السياحية.
وعملت وزارة السياحة بالتعاون مع عدد من الشركات السياحية والطيران العماني حملات ترويجية في عدد من المدن السعودية وإمارة دبي بهدف تعريف الشركات السياحية بالبرامج والحزم السياحية التي تقوم بها الوزارة بدعم من القطاع السياحي والفندقي في السلطنة.
وبلا شك ان حملة “اكتشف جمال عمان” الصيفية سوف تعزز النشاط السياحي إلى السلطنة خلال الموسم الصيفي خاصة وأن السلطنة تتميز بمواقع سياحية وطبيعية جاذبة بالإمكان ان تزيد من الاشغال الفندقي.

هرمز جراند
ويقول فهد الوهيبي مدير عام فندق هرمز جراند لدينا
عروض خاصة خلال فترة حملة اكتشف عمان . واننا نهيىء المكان للعائلات والأطفال ببرامج تكون ممتعة.
وأضاف : اننا لأول مرة نشارك في الحملة وهي بلا شك داعم اساس لموسم الصيف وتشكل فرصة للسياح لقضاء أوقات سعيدة في الفندق مع وجبات الإفطار.  خاصة وان هذا الموسم قد يشهد تراجعا في الرحلات السياحية الى الخارج في ظل الاوضاع الجيوسياسية في العالم.
واننا ايضا نركز على السوق الخليجي بجانب السوق المحلي. وقد حققنا في الموسم السياحي الفائت نسبة اشغال فوق 60 في المئة.
وأشاد الوهيبي بحملة اكتشف جمال عمان الصيفية مؤكدا انها سوف تعزز من التدفق السياحي إلى السلطنة خاصة من السياحة في دول الخليجي وأيضا من السياحة المحلية التي يجب ان نركز عليها في المرحلة المقبلة.

ماريوت صلالة
وتقول دنيز الخوري مديرة المبيعات في منتجع صلالة ماريوت اننا نشارك جهود وزارة السياحة الترويجية لموسم الصيف من خلال وضع أسعار في متناول الجميع مع برامج خاصة للعائلات والأطفال.
واننا سوف نقوم بعمل أسعار خاصة خلال فترة رمضان تضم الإفطار والسحور مع أسعار خاصة للمجموعات كما ان هناك أسعارا خاصة على الغرف.
وأشارت إلى اننا ندعو الزوار للحجز المبكر حتى يتم الاستفادة من العروض قبل الموسم الصيفي فكلما كانت الحجوزات مبكرا كانت الفرصة أكبر للحصول على تخفضيات أفضل.
وأكدت ان نسبة الأشغال كانت كبيرة خلال الموسم الشتوي كانت أكبر من 94 % واننا نتوقع أيضا ان يكون الموسم المقبل أفضل بفضل الجهود الترويجية المبكرة.

كراون بلازا صحار
وتقول انورادا فنكداشلم مدير المبيعات والتسويق في فندق كراون بلازا صحار، اننا نشارك وزارة السياحة جهودها التسويقية في فترة الصيف من خلال حملة اكتشف جمال عمان والتي تأتي في إطار انعاش الموسم السياحي وتعزيز السياحة الداخلية في ظل المقومات السياحية المتعددة وبرامج فندقية للنزلاء.
واكدت ان فندق كراون بلازا صحار يقدم خدمات وبرامج جيدة من الألعاب التي تشمل البلياردو والبولينغ وحوض السباحة بجانب عروض مغرية على الغرف مع الإفطار.
ولدينا في الفندق 126 غرفة ذات مواصفات راقية ونحن نسعى لإرضاء النزلاء ببرامج خاصة للأطفال الذين يشكلون اهمية للعائلات.

كراون بلازا الدقم
اما تنوير صديقي مساعد مدير إدارة المبيعات بفندق كراون بلازا الدقم فقال: أصبحت السلطنة اليوم وجهة سياحية مهمة يفضلها كثير من السياح وبالتالي علينا ان نضع برامج جيدة خلال فترة الصيف التي تشهد ركودا في الحركة السياحية خاصة وانه مع حملة اكتشف جمال عمان الصيفية سوف ترتفع نسب الإشغال وبالتالي إعطاء فرصة أفضل للسياح من السلطنة ودول الخليج لزيارة المواقع السياحية والمنشآت الفندقية وفق أسعار جيدة.
وقال ان الدقم اليوم بها الكثير من المواقع السياحية خاصة وان جوها وطبيعتها مغرية حتى خلال فترة الصيف.
واشار الى اننا في فندق كراون بلازا الدقم 213 غرفة فندقية ونقوم بعمل ليالي متنوعة للسياح بهدف جذبهم الى الفندق وقضاء احلى الأوقات لدينا.

ذا فيو
بينما يقول عباس مدير فندق ذا فيو في ولاية الحمراء ان حملة اكتشف عمان من الحملات التي بلا شك سوف تعزز من الحركة السياحية وإننا في فندق نقدم أسعارا خاصة للسياح مع وجبة الفطور مع منظر سياحي خلاب يطل على ولاية الحمراء حيث الهدوء والاستجمام مع حوض سباحة لاستمتاع الأطفال.
ويقع الفندق على ارتفاع 1400 متر حيث الهواء العليل والغرف الواسعة بإطلالات جمالية وقت شروق الشمس وغروبها مع وجود مطعم يقدم وجبات عالمية.
وأضاف ان مشاركتنا في حملة الصيف تأتي ايمانا منا بأن الترويج يسهم في دعم الحركة السياحية الى السلطنة من دول الخليج التي تشكل مصدرا مهما لنا خاصة من السوق السعودي والإماراتي.

قصر البستان
ويقول بيير من فندق قصر البستان ريتز كارلتون، ان الحملة الصيفية “اكتشف جمال عمان” سوف تأتي بفوائد كبيرة على القطاع الفندقي في السلطنة.
وأشار إلى ان موسم الصيف يمثل قلة في التدفق السياحي الخارجي ولكن نأمل مع حملة موسم الصيف ان ترتفع نسب الإشغال الفندقي وهو امر مهم . وهناك أسعار خاصة وضعتها إدارات الفنادق بالتعاون مع وزارة السياحة لدعم الحركة خلال موسم الصيف.
وان الجهود التي قامت بها وزارة السياحة عبر جولات في السوق السعودي والإماراتي نأمل ان تكون عوائدها كبيرة خاصة وانهما من الأسواق المعززة للحركة السياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*