مجموعة “إف آر إتش آي” للفنادق والمنتجعات تعين نائب رئيس جديد للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط

 دبي-وجهات | أعلنت مجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات عن تعيين باستيان بلانك بمنصب نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.
وصرح سامي ناصر، نائب الرئيس الأول للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند لمجموعة إف آر إتش آي: “تمر مجموعة إف آر إتش آي بمرحلة مثيرة من تاريخها، وينضم باستيان إلى المجموعة في وقت مناسب إذ نتابع نمونا في عالم الضيافة الفاخرة والرفاهية لمضاعفة تواجدنا في المنطقة خلال السنوات الخمس القادمة. وسيسهم باستيان باستلامه هذا المنصب في تطوير استراتيجة شركتنا وقيادتها نحو الأمام وتأكيد حضور علامتنا التجارية وقيادة كل من فريقي المبيعات والتسويق نحو النجاح”.
وسيتولى بلانك مسؤولية الإدارة العامة لعمليات المبيعات والتسويق في 19 فندقاً تابعة بمجموعة إف آر إتش آي والإشراف على تطوير استراتيجيات وخطط وميزانيات فنادق فيرمونت ورافلز وسويسوتيل الجديدة والتي تمر بمرحلة انتقالية في المنطقة ومن ضمنها ثلاثة فنادق سيتم افتتاحها في وقت لاحق من العام الحالي في الإمارات العربية المتحدة والإردن والمملكة العربية السعودية.
وقبل تعيين بلانك في موقعه الجديد كان قد تولى منصب نائب الرئيس للمبيعات والتسويق والتطوير في روسيا ودول الرابطة المستقلة في فنادق انترستيت التي تعد الشركة الأكبر والرائدة عالمياً في مجال الإدارة الخارجية، وأشرف بلانك من خلال منصبه على 19 فندقاً يتبع لعلامات فندقية عالمية في مثل الماريوت ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال وفنادق ومنتجعات هيلتون، بالإضافة إلى توسيع أعمال مجموعة فنادق انترستيت في المنطقة.
ويمتلك بلانك خبرة تمتد 25 عاماً في مجالات إدارة العمليات والمبيعات والتسويق والأطعمة والمشروبات ضمن العديد من العلامات التجارية الكبرى في مجال الضيافة، منها 15 عاماً ضمن مجموعة أكور للفنادق في أهم الوجهات السياحية العالمية مثل لندن وتورنتو وكراكوف ووراسو وموسكو والقاهرة والمحيط الهندي.
وكانت الرابطة العالمية للمبيعات والتسويق في الفنادق قد كرمت بلانك في عام 2014 وصنفته ضمن قائمة أفضل 20 شخصية مميزة في مجالات المبيعات والتسويق والتكنولوجيا في أوروبا. ويحمل بلانك شهادة الماجستير في  إدارة الضيافة العالمية من معهد إدارة الفنادق الدولي وهو برنانج مشترك بين جامعة كورنيل وكلية إيسيك للأعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*