منتجع أنانترا الجبل الأخضر يطرح وظائف للعمانيين

مسقط- وجهاتعرض منتجع أنانترا الجبل الأخضر، عدد من الوظائف المتوفرة ولمختلف المستويات وعرض المميزات والخدمات في المنتجع، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في كلية عمان للسياحة، بحضور ممثلي صندوق تقاعد وزارة الدفاع ووزارة القوى العاملة وكلية عمان للسياحة.

وأوضح داران مدير عام المنتجع : أن الوظائف المطروحة ستكون الأولوية للعمانيين في التوظيف كونهم أبناء البلد ولديهم معرفة وخلفية أكبر عن المكان، كما أنه في حال التوظيف سيتم توفير برامج تدريبية وتدريب المقبولين جسب التخصصات والادارات، لمدة بين 3 إلى 6 أشهر و سنة أو أكثر حسب مستوى الوظيفة المقبول بها، بالإضافة إلى التدريب على رأس العمل، وسيتم توزيعهم للتدرب في المنتجع وفي كلية عمان للسياحة.

وأشار سعود السنيدي مدير دائرة الموارد البشرية بصندوق تقاعد موظفي وزارة الدفاع أن المنتجع مموَّل من الصندوق فهو يبحث عن العمانيين وانخراطهم في المجال السياحي، كما أن المنتجع يعرض وظائف كثيرة بمختلف المستويات سواء في التسويق والهندسة والمشتريات والموارد البشرية والعلاقات العامة، بالإضافة وجود في وظائف أخرى كالطهي ومرتب الغرف ومزارعين لوجود عدد كبير من النباتات المختلفة وغيره. من جانبه قال ناصر السيباني من صندوق تقاعد موظفي وزارة الدفاع، من المتوقع تشغيل المنتجع نهاية العام الجاري على شهر ديسمبر بمساحة 63 ألف متر مربع ، ومن المتوقع أن يكون له قيمة مضافة للمجال السياحي ، حيث سيتم فتح محلات للصناعات الحرفية وتسويق المحاصيل والمنتجات الزراعية، بالإضافة إلى إتاحة فرص عمل لأبناء الجبل وغيرهم سواء في المنتجع أو مشاريع أخرى خارج المنتجع.

وأكد السيباني ان عدد 40 شخصا من أبناء الجبل تقدموا للتوظيف خلال إطلاق الحملة الترويجية والتي تم البدء بها في منطقة الجبل مرورا بنزوى والمناطق المجاورة.

وأضاف السنيدي أن نسبة التوظيف تصل إلى 48% من جملة 250 موظف، كما أن الوزارة ممثلة في صندوق التقاعد حريصة على التوظيف كونه يقوم بعدد من المشاريع والاستثمرات ولديهم خطة للتوظيف وتنشيط الحركة السياحية.

وأفاد أحمد بن سليمان المحرزي، مدير الدورات القصيرة بكلية عمان للسياحة بأن الكلية تلعب دورا مهما وحيويا في رفد قطاع السياحة للكفاءات المؤهلة وبناء قدرات الشباب لتطوير القطاع.

وسيتواجد الكادر بكلية عمان للسياحة إلى 29 من الشهر الجاري لاستقبال الراغبين في التوظيف، وكذلك سيتم فتح نافذة في الصندوق لتقديم السِيَر الذاتية للالتحاق بالتوظيف. وتُشجِّع الكلية الخريجون والراغبين في العمل للتقدّم لهذه الوظائف نظرا لما تتميز به من تنوع في الوظائف العروضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*