الطيران العُماني يقدم إفطارا لضيوفه بطابع مميز خلال شهر رمضان

مسقط – وجهات | 

إحتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، يقدم الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، لمسته الخاصة من خلال تدشينه لوجبات الإفطار بتصميم مميز وجديد كلياً ليعكس طابع وروحانية الشهر الفضيل، إذ ستتوفر الوجبات في كافة الدرجات على متن الرحلات الجوية إلى وجهات مختارة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيقدم الناقل الوطني لضيوفه خيارات من الوجبات الصحية لتمكنهم من الاستمتاع بإفطارهم، حيث تشمل مجموعة وجبات الإفطار المصممة خصيصاً للطيران العُماني شرائح رقيقة من الفواكة الإستوائية إلى جانب تشكلية واسعة من السندويشات الخفيفة بالإضافة إلى أجود أصناف التمور وأشهى أنواع البسبوبة التقليدية فضلاً عن تقديم اللبن الطازج. كما سيتم تقديم حقيبة مجانية مصممة خصيصاً للضيوف على درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى والذين قد يرغبون في تناول وجبة تلي وجبة الإفطار قبل ترجلهم من على متن الطائرة.

يأتي شهر رمضان الفضيل كأسمى المناسبات الدينية وأعظمها، حيث يحرص الطيران العُماني على اغتنام هذه المناسبة لإبراز ضيافة الشرق أوسطية الأصيلة لكافة ضيوفه المسلمين وغير المسلمين منهم، حيث ستبقى قوائم الأطمعة الأخرى متوفرة في متناول الضيوف المسافرين إلى الوجهات الدولية الأخرى.

وسعياً منه لاضفاء مزيداً من سبل الراحة والرفاهية لضيوفه، لا يفوت الناقل الوطني على ضيوفه فرصة الاستماع ببرامجهم المفضلة على متن رحلاتهم الجوية من خلال تقديم سلسلة متنوعة من البرامج الرمضانية والترفيهية والتي سيطلق عليها اسم مختارات رمضانية بما فيها البرامج الوثائقية والتي تعنى بأسلوب الحياة فضلاً عن برامج الطبخ، كما ستشمل البرامج المميزة أيضاً “ما قل ودل” و “قُمرة” و”خواطر” بالإضافة إلى “شهر رمضان في كينيا” وبرنامج “نعمة دايمة”.

وعلق عبد العزيز الرئيسي، نائب رئيس تنفيذي لتطوير العلامة التجارية والمنتجات، قائلاً: نحن نبذل قصارى جهدنا هنا في الطيران العُماني لتوفير الخدمات ذات الجودة العالية لضيوفنا الكرام، الأمر الذي يجعل من عروضنا الرمضانية ترجمة واضحة لحرصنا الشديد في بحث أفضل السبل لتلبية جميع احتياجات ضيوف الناقل الوطني الكرام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*