“أماديوس” السعودية ومجموعة الطيار للسفر تعززان شراكتهما الاستراتيجية

دبي-وجهات| 

وقعت شركة “أماديوس” السعودية، شريك تكنولوجيا المعلومات الرائد لقطاع السفر العالمي، اتفاقية شراكة جديدة مع “مجموعة الطيار للسفر القابضة”، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك مشاركتهما في فعاليات سوق السفر العربي، والذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي.

وستساهم الاتفاقية الجديدة، والتي تمثل امتداداً للشراكة التي تجمع بين المؤسستين، بتعزيز الشراكة بين “أماديوس” و”الطيار القابضة”، وتجسد مدى التزامهما بتوسيع آفاق العمل الإلكتروني المشترك فيما بينهما. وستسفيد مجموعة الطيار من التقنيات الحديثة والحلول التي تساهم بخقض التكاليف والتي تطورها شركة “أماديوس” بما في ذلك حلول الدعم الإلكتروني (Premium Online Support)، وحلول التواصل المباشر على مدار الساعة مع خبراء أماديوس، وحلول أماديوس لتحويل التذاكر (ATC Shopper Online)، وحلول مراقبة الجودة (Booking And Offline Quality Control Check). وبموجب هذه الاتفاقية، ستمتد الشراكة بين الطرفين حتى عام 2020، وستشمل تعزيز التعاون بينهما من المستوى المحلي إلى الإقليمي (منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا).

وقال عبد الله بن ناصر الداود، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر: نجحت مجموعة الطيار القابضة للسفر تبوء مكانة رائدة ضمن قطاع السفر في المنطقة من خلال تقديم خدماتها على أعلى مستويات الجودة، والتي أسهمت بتعزيز منافستها ضمن هذا القطاع الحيوي. تهدف الاتفاقية  إلى تقديم خدمات عالية الجودة لقاعدة أكبر من العملاء في جميع أنحاء المنطقة، وذلك وفقاً للخطة الاستراتيجية للمجموعة لتعزيز تواجدها في مجال التجارة الإلكترونية، عبر منصات السفر والسياحة التي حرصت الطيار على توفيرها وفقاً لأفضل أساليب التقنية والمعايير العالمية في هذا القطاع.

من جهته قال أنطوان مدور، نائب الرئيس، لشركة أماديوس في المنطقة: يسرنا أن نوسع مجالات التعاون مع مجموعة الطيار القابضة للسفر، الأمر الذي من شأنه تعزيز الشراكة التي تجمعنا معهم، لكونها إحدى أهم العلامات التجارية المرموقة ضمن قطاع السفر والسياحة،  والتي تسجل مسيرة نمو وإزدهار مثيرة للإعجاب. إن تعاون أماديوس وشراكتها الاستراتيجية مع مجموعة الطيار تمثل ركيزة أساسية فى تعزيز مواكبة هذه الصناعة لمتطلبات العصر المستوى المحلي والإقليمي، وأكد أن الشركات العاملة في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط بمقدورها جني مكاسب كبيرة  خلال الفترة المقبلة نظرا لما يتوقع لهذا القطاع من ازدهار ونمو في الفترة المقبلة.

يذكر أن ” أماديوس ” ومجموعة الطيار للسفر تعاونا معاً من أجل دعم الكفاءة التشغيلية في قطاع السفر السعودي، وتقديم خدمات مصممة خصيصاً مستوحاة من تقنية توزيع أماديوس المبتكرة التي لا تضاهى. أثناء العلاقة الحالية، وضعت أماديوس حلول محددة تلبي احتياجات عملاء الطيار، وساعدت بشكل فعال باستخدام التكنولوجيا كميزة تنافسية حقيقية للنجاح في السوق المتغيرة بسرعة.

استطاعت مجموعة ” الطيار للسفر ” منذ تأسيسها عام 1980، كسب ثقة ما يزيد على 1600 مؤسسة حكومية وخاصة، وذلك بفضل معاييرها العالية وخدماتها الاحترافية المميزة للعملاء. تقدم المجموعة خدماتها عبر أكثر من 400 فرعاً موزعاً في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي بالإضافة إلى مصر، لبنان، ماليزيا، المملكة المتحدة، كندا ومناطق اخرى من العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*