Oman Air OMR 787-9 Artwork K66414

الطيران العُماني يوقع اتفاق شراكة مع طيران لوفتهانزا

مسقط – وجهات | 

يستمر الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، في خططه التوسعية الطموحة لبسط أجنحته عبر أوروبا وشمال أمريكا من خلال توقيعه إتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع طيران لوفتهانزا، والتي بموجبها سيتاح للضيوف المسافرين على متن الطيران العُماني مواصلة سفرهم عبر رحلات الربط إلى 59 وجهة في أوروبا وشمال أمريكا من مركز إنطلاق عمليات طيران لوفتهانزا في كل من فرانكفورت وميونخ، وذلك اعتباراً من 27 مارس الجاري.

وفي المقابل، ستمكن اتفاقية المشاركة بالرمز المسافرين على متن طيران لوفتهانزا من مواصلة رحلاتهم من فرانكفورت وميونخ إلى العاصمة العُمانية مسقط؛ الأمر الذي يتيح لهم الاستمتاع بكرم الضيافة الأصيلة والخدمات والمنتجات الحائزة على جوائز عالمية على متن الطيران العُماني.

وفي سبيل تقديم تجربة سفر مميزة وسلسلة للضيوف المسافرين على متن الناقل خلال رحلات الربط عبر كل من فرانكفورت وميونخ، يعتزم الناقل الوطني نقل خدماته التشغيلية من مبنى المسافرين الحالي إلى مبنى المسافرين رقم 1 في فرانكفورت و 2 في ميونخ، التابعين لطيران لوفتهانزا.

ومن المزمع أن يقوم الطيران العُماني أيضاً بإعادة جدولة تواقيت رحلاته الحالية إلى فرانكفورت لتصل وتغادر خلال فترة الصباح بهدف تسهيل رحلات الربط في فرانكفورت إلى كل من أوروبا وشمال أفريقيا لتكون في أقل من ثلاث ساعات.

والتزاما منه لفتح آفاق جديدة للضيوف المسافرين على متن رحلاته الجوية سيسير الناقل الوطني رحلاته الجوية بين مسقط وفرانكفورات على متن طائرة جديدة كلياً من طراز بوينج 9-787 دريملاينر.

وصرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: إِنَّ المشاركة الإستراتيجية بالرمز تعدُّ طريقة هامة لنا من أجل توسيع الخيارات المتاحة للضيوف الأعزاء حيث تأتي شراكتنا مع طيران لوفتهانزا كخطوة مهمة نحو تطور خدمات الناقل الوطني لتقديم رحلات ربط مناسبة إلى أوروبا وشمال الأطلسي؛ وعليه يسرنا تشغيل أحدى أحدث الأضافات إلى قوام أسطولنا الجوي على خط مسقط – فرانكفورت وهي طائرة جديدة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر.

وتعد هذه الإتفاقية إلى جانب الإعلان عن افتتاح وجهات جديدة خلال عام 2017 انعكاساً لتطور الطيران العُماني في رحلته نحو تحقيق النجاح والإستدامة عبر تقديم خدمات ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة للوصول إلى غايته الأسمى، “ليكون الأفضل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*