إطلاق علامة “تايم رزيدنس” في عجمان

عجمان – وجهات | 

أعلنت مجموعة “تايم للفنادق” التي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها عن توسيع محفظة علامة “تايم رزيدنس” في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال مشروع “بالم 1 تايم رزيدنس” في مدينة عجمان.

ويضم مبنى “بالم 1 تايم رزيدنس” الذي سيتم إطلاقه في مارس 2017، ما مجموعه 16 شقة للإقامة الطويلة تتميز بتصميمها الداخلي والتجهيزات الحديثة فضلاً عن مجموعة متكاملة من المرافق لتوفير معيشة مريحة ومريحة للسكان. ويقع المبنى في شارع حافظ إبراهيم على بعد بضعة دقائق فقط من الشاطئ وعلى مقربة من منطقة التسوق في عجمان. ومن المقرر أن يتم في وقت لاحق إطلاق “بالم 2 تايم رزيدنس” الذي يضم 20 شقة للإقامة الطويلة.

وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم للفنادق”: لقد شهدنا ومنذ إطلاق علامة ’تايم رزيدنس‘ طلباً ملحوظاً على الشقق الفندقية ذات الخدمات عالية الجودة في جميع أنحاء المنطقة، حيث يبحث المسافرون من رجال الأعمال عن تجربة إقامة منزلية تعتبر مثالية أيضاً للعائلات التي تبحث عن خيارات مختلفة عن الغرف الفندقية المعتادة.

وأضاف بالقول “تحرص مجموعة ’تايم للفنادق‘ على تطوير نموذج الأعمال والخدمات التي تقدمها ولهذا أطلقنا علامة تجارية متخصصة في قطاع الضيافة إلى جانب فنادقنا لتوفير قدر أكبر من الخيارات للمسافرين.

وتشير بينات دائرة التنمية السياحية في عجمان إلى أن الفنادق في الإمارة حققت إيرادات بلغت 410 ملايين درهم في عام 2016، واستقبلت 542,891 ضيفاً. كما بلغ متوسط ​​إشغال الفنادق خلال العام 69٪، فيما وصل متوسط إشغال الشقق الفندقية إلى 75٪، والشقق المفروشة 61٪، والمنتجعات 28.3٪. وشهدت عطلة عيد الأضحى وصول معدل إشغال الفنادق إلى أعلى مستوياته عند 98% بالإضافة إلى العديد من فترات الذروة على مدار السنة.

وبقيت الأسواق الرئيسية التي يأتي منها السياح والزوار إلى عجمان دون تغيير يُذكر في العام 2016، حيث تعتبر العطلات الداخلية التي يقضيها المقيمون في دولة الإمارات النسبة الأكبر بواقع 134,900 ضيف، ومن ثم القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي (84,310 ضيف) ورعايا الدول العربية الأخرى (89,631).

وأردف محمد عوض الله قائلاً: يشهد قطاع السياحة في عجمان نمواً مستمراً، ويسعدنا تعزيز وجودنا في الإمارة وخاصة أن جهود دائرة التنمية السياحية في عجمان لترويج الإمارة في الأسواق الجديدة قد بدأت بتوفير عائدات قوية وواضحة. ويمثل “بالم 1 تايم رزيدنس” إضافة هامة لخيارات الإقامة في عجمان، ويتيح للزوار إمكانية تجربة المزيد من الخيارات خلال إقامتهم في الإمارة.

وتدير “تايم للفنادق” حالياً في دبي كلاً من “تايم أوك رزيدنس” و”أوك فيلا تايم رزيدنس” والتي تمثل خيارات جيدة للإقامة الطويلة للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات التي تبحث عن خيارات سكنية مرنة وذات جودة عالية في قلب المدينة.

ومن المقرر أيضاً إطلاق العلامة التجارية “تايم رزيدنس” في إمارة الفجيرة مع إطلاق “بلاتينيوم تايم رزيدنس” هذا العام، مما يتيح لمجموعة “تايم للفنادق” الفرصة لتعزيز مكانتها في قطاع الضيافة.

وتأتي هذه الخطط في إطار استراتيجية التوسع على صعيد المنطقة بأكملها، والتي تشمل أيضاً ثلاثة فنادق جديدة في دبي وهي فندق تايم أسماء وفندق وسبا تايم رويال وفندق تايم اكسبريس الجداف، فضلاً عن أربعة فنادق أخرى في مصر والمملكة العربية السعودية وقطر.

واختتم محمد عوض الله حديثه بالقول: تلبي قائمة الفنادق والخيارات السكنية لدينا متطلبات العديد من الأسواق من خلال تقديم خيارات عالية الجودة لشريحة كبيرة من العملاء في هذه المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*