ماراثون الموج مسقط يرحب بصالة الأفق كشريك رسمي للياقة البدنية

مسقط-وجهات| 

بعد الإعلان عن الشراكة بين رابطة عدائي مسقط، وعُمان للإبحار والموج مسقط لتنظيم ماراثون مسقط 2017م وإبرازه ليكون ضمن الفعاليات الرياضية الأبرز محليًا، والترويج للسباق دوليًا، أعلنت اللجنة المنظمة عن دخول صالة الأفق كشريك رسمي للياقة البدنية لنسخة 2017م من ماراثون الموج مسقط.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة ستعمل صالة الأفق على مساندة الرياضيين والعدائين للاستعداد للفعالية التي تنطلق يوم الجمعة 27 يناير 2017م، وستقدم الأفق حصصًا تدريبة مجانية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر كل يوم جمعة بدءًا من تاريخ 9 ديسمبر، وستكون المشاركة مفتوحة للجميع مجانًا.

وينبغي على الراغبين في المشاركة الحضور إلى موقع التدريب عند الساعة 8 صباحًا (للحصول على قميص ودليل إرشادي مجاني)، ويمكنهم بعدها التأهب لانطلاق التدريب عند الساعة 9 صباحًا. ستتضمن كل حصة تدريبية على تمارين الإحماء، وتدريبات متنوعة، وبعض الجري، وتستمر كل حصة تدريبية لمدة تتجاوز الساعة الواحدة بقليل، وسيتم تقديم الماء مجانًا للمشاركين.

سينفذ الجولات التدريبية المدرب تشاد زلاتيف، المدرب الخاص الذي يمتلك خبرة تصل إلى 18 سنة، حيث ينحدر تشاد من ولاية سياتل الأمريكية، وانتقل إلى السلطنة في عام 2008م، وهو متخصص في فسيولوجيا التمارين، وقضى 9 سنوات من حياته كمحترف لكرة القدم في ألمانيا وسويسرا. تحدث تشاد عن الاستعدادات لماراثون الموج مسقط وقال: أنا شخص شغوف برياضة جري الحواجز، وشغوف بالرياضة بشكل عام، ولذا أشعر بسعادة لمساهمتي في مساعدة العدّائين للاستعداد لماراثون الموج مسقط، وسيكون التدريب الجماعي لرفع قوة التحمل ممتعًا ومحفزًا في ذات الوقت. وأتطلع إلى الترحيب بالمشاركين كل يوم جمعة في المجمع الرياضي ببوشر، وسأعمل على تقديم أعلى معايير التدريب الرياضي، وتقديم أفضل استعداد لخوض السباق المنتظر.

وستوفر حصص التدريب التي تقدمها صالة الأفق فرصة للعدّائين لتعزيز تدريباتهم واستعداداتهم للماراثون في جو مرح واجتماعي مع الكثير من المشاركين، كما ستقدم الحصص التدريبية دعمًا للمسجلين في الماراثون في أي فئة من فئات الجري الثلاث حتى تاريخ 27 يناير المقبل،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*