منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر يرحّـب برائد قطاع الفندقة جيمس ريفـز كمدير عام

الجبل الأخضر “عُمان” – وجهات|

أعلنت فنادق ومنتجعات IHG، عن تعيين جيمس ريفز، الشخصية الرائدة في قطاع الضيافة، مديراً عاماً لمنتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر. وعلى ارتفاع 2,000 متر فوق مستوى سطح البحر فوق “الجبل الأخضر” الرائع في سلطنة عُمان، من المقرر افتتاح فندق البوتيك الأنيق هذا في الأول من سبتمبر 2024.
بخبرة مهنية تصل إلى 30 عاماً في إدارة وقيادة الفنادق الفاخرة الحائزة على جوائز في تسع دول، يجلب جيمس خبرة واسعة، وشغفاً واضحاً، ونهجاً عملياً لهذه الوجهة الفريدة من نوعها. ولقد كانت قدرته على التعامل مع التحديات المعقدة بمرونة وهدوء بمثابة عامل أساسي في التطوير الناجح وإطلاق فندق إنديغو الجبل الأخضر، حيث تولى زمام الأمور منذ البدء في إنشائه قبل ثلاث سنوات.
ويقول جيمس ريفز: تتمتع ولاية الجبل الأخضر بجمال طبيعي أخّاذ، وثراء ثقافي مُلهم، وقصص لم تسرد بعـد. أنا متحمس لكي يتعرّف ضيوفنا على هذا الحي الخاص، بدءًا من استكشاف القرى القديمة، إلى الاستمتاع بالنسيم العليل للهواء الجبلي، والانغماس في علاجات التجديد الاستجمامية. ستكون كل إقامة بمثابة لحظات فريدة وتجارب لا تُنسى.
يظهر اهتمام جيمس الدقيق بالتفاصيل، وفهمه العميق لصناعة الضيافة، يظهر بوضوح في كل ركن من أركان الفندق. فـهو شغوف بتقديم تجارب استثنائية، بدءاً من التصميم المدروس الذي يعكس الحي المحلي، إلى اختيار الموردين والعلامات التجارية المحلية، حيث يروي كل عنصر قصة متفردة. كما أن شخصيته العفوية اللطيفة وأسلوبه القيادي التفاعلي سيضمن أن يشعر كل ضيف بالترحيب والعناية.
وكونه بارعاً بالفطرة في سرد القصص، فإن جيمس مستعد لاستعراض السحر الفريد والجواهر المكنونة للجبل الأخضر. حيث وقع في حب المنطقة برونقها الفاتن منذ اليوم الذي وصل فيه إليها. ومع استكشاف أرجائها أثناء نزهته اليومية في الصباح الباكر، فإنه يحرص على مشاركة عجائبها مع الضيوف والعالم بأكمله.
بقيادة جيمس، من المقرر أن يصبح منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر ملاذاً للمستكشفين الذين يبحثون عن وجهة جبلية أصيلة ومُلهمة، مع تجارب لا تُنسى.
يشكل إطلاق منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر محطة بارزة باعتباره أول منتجع لعلامة فندق إنديغو من مجموعة IHG في المنطقة. ويدعو المنتجع الذي يضم 173 غرفة محبي الاستكشاف لتجربة ملاذ جبلي أخّاذ، حيث تُضفي تجارب الاستجمام المنسقة والمستوحاة من الحي رونقاً فريداً للحياة من خلال سرد القصص المُلهمة. وتمتاز كل غرفة وجناح وشاليه بإطلالات مذهلة وتجهيزات أنيقة، مما يخلق أجواء هادئة حيث يتم دمج الاستدامة بعناية في كل جانب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*