انطلاقا من سواحل الدقم إلى رأس الحد.. “عمران” تعلن عن إقامة أول مسابقات التزلج المظلي المائي يوليو المقبل 

مسقط – وجهات| 

كشفت مجموعة عمران عن إقامة أولى مسابقات التزلج المظلي، وهي رياضة مائية تعتمد على قوة الرياح في سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩، حيث ستقام خلال الفترة من 1 حتى 8 يوليو 2024 انطلاقاً من سواحل ⁧‫منطقة الدقم‬⁩ بمحافظة الوسطى إلى منطقة ⁧‫رأس الجنز‬⁩ في محافظة جنوب الشرقية.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة في إطار المساعي الرامية لإبراز جمال الشواطئ والمناطق الساحلية، بما يسهم في وضعها على خارطة أبرز الوجهات لسياحة المغامرات والرياضات المائية. 

جاء إعلان ذلك على هامش مشاركة الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) في معرض بورصة برلين للسياحة 2024 الذي شهد مشاركة حافلة لسلطنة عُمان كضيف شرف لهذا الحدث العالمي. 

وتم الإعلان عن إنشاء مركز للأنشطة وللمغامرات المائية والدراجات الجبلية في محافظة مسندم، وذلك في سياق الجهود المبذولة لتعزيز قطاع سياحة المغامرات عبر توظيف الثراء والتنوع الجغرافي الذي تتمتع به، إلى جانب الإعلان إنشاء منتجعين صحيين في كل من محافظتي ظفار والداخلية لتسهم في إثراء القطاع السياحية بتجارب نوعية، وإرساء معايير جديدة في مجال السياحة الصحية في سلطنة عُمان، كما تم الإعلان عن الشراكة والتعاون مع مجموعة سيركو في مجال المأكولات والمطاعم بهدف تعزيز قطاع المأكولات والمطاعم باعتباره من عوامل تنمية الوجهات السياحية ومقاصد الجذب السياحي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*