ألبانيا ضيف شرف عام 2025.. معرض برلين للسياحة 2024 يسجل 100 ألف مشارك من 170 دولة 

برلين – وجهات| 

أعلنت إدارة معرض برلين الدولي للسياحة، عن تسجيل زيادة طفيفة مع ما يقرب في عدد المشاركين لدورة هذا العام 2024، حيث بلغ عدد المشاركيين 100 ألف مشارك وهي نتيجة تجاوزت التوقعات في مواجهة ظروف الإضراب الصعبة التي شهدتها ألمانيا. كما شارك أكثر من 5500 عارض من 170 دولة خلال أيام المعرض الثلاثة، واحتلوا جميع قاعات المعارض الـ 27 في أرض المعارض في برلين.
واعلنت ادارة المعرض عن ان ألبانيا، ستكون ضيف شرف دورة عام 2025 من المعرض الذي سيقام خلال الفترة من 4 – 6 مارس 2025.

وحقق المعرض التجاري الرائد للسفر في العالم، هذا العام نجاحا كبيرا، حيث كانت سلطنة عُمان ضيف شرف دورة هذا العام. وتم خلال المعرض التركيز على تشكيل المستقبل، وأكد مرة أخرى دوره كمنصة دولية رائدة للأعمال والابتكار والتواصل. 

وقال ماريو توبياس، الرئيس التنفيذي لشركة معرض برلين، اتفق جميع المتحدثين على أن رغبة الناس في السفر ليست فقط تلبية الطلب المكبوت بعد الوباء، ولكنها ستظل مستقرة بشكل أساسي. مشيرا إلى أنه لا يبدو أن التضخم ولا أسعار الطاقة المرتفعة يحدان من الطلب على السفر.  

جدير بالذكر أن المعرض شهد حضور 400 متحدث دولي رائد خلال 200 جلسة وتم خلال مناقشة حوالي 17 مسارا موضوعيا حول الاتجاهات والابتكارات. كما حضر حوالي 24000 شخص في حلقات النقاش والمناقشات والخطب الرئيسية والمحاضرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*