روڤ للفنادق تسعى إلى إطلاق 3000 وحدة سكنية خلال 5 سنوات 

دبي – وجهات| 

أعلنت روڤ للفنادق وشركة إرث التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها عن توسيع شراكتهما من خلال توقيع اتفاقية لتطوير مشروعين جديدين في دبي، وذلك بعد بيع جميع وحدات أول مشروع لهما في وسط دبي عقب إطلاقه مباشرة في 2023. 

 وتركز مشاريع روﭪ هوم على تجارب المعيشة العصرية، حيث تقدم تجربة فنادق روﭪ المميزة ضمن العقارات السكنية، مما يوفر مساحة مثالية للعيش والعمل والترفيه. 

 ويقع المشروع الجديد في الخليج التجاري، وهو أحدث المشاريع المشتركة بين روﭪ للفنادق وشركة إرث، وتم تصميمه ليكون وجهة هادئة تتميز بالمساحات الخضراء والمرافق المتنوعة التي تمنح السكان تجربة استثنائية. 

ويمتد المبنى على ثلاث مناطق متميزة على ارتفاعات مختلفة، بما في ذلك طابق البوديوم والحديقة المفتوحة في الهواء الطلق والمساحة المخصصة على سطح المبنى، ويضم أحواض سباحة داخلية وخارجية ومساحات عمل مشتركة ومجموعة من مرافق الترفيه واللياقة البدنية. 

وتقع الحديقة قلب المبنى، وهي مصممة لتعزيز مستويات الاسترخاء والرفاهية. ويمكن للسكان الاستمتاع في السينما والمدرج الخارجي أو الاستمتاع بالإطلالات البانورامية للإمارة. كما يحظى مالكو العقارات في روﭪ هوم بالعديد من الامتيازات في مختلف فنادق روﭪ في دبي. 

 ويشتمل مشروع روﭪ هوم مراسي درايف على مزيج من الاستوديوهات المفروشة بالكامل، والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، والتي تم تصميمها لتحقيق اعلى مستويات الكفاءة والأداء. وتجسد التصاميم الداخلية تميّز علامة روﭪ، كما توفر شركة أوري حلول المعيشة الذكية بصورة غير مسبوقة في دولة الإمارات والمنطقة. 

وتتميز جميع الوحدات السكنية بمزيج متناغم بين اللمسات الجمالية والأداء العالي، مع توفير حلول المنازل الرقمية التي تضمن للسكان أعلى مستويات الراحة والرفاهية. ويمزج المشروع الجديد بين الإطلالات الطبيعية المذهلة والتصاميم الداخلية الأنيقة، ويوفر إمكانية الوصول مباشرة إلى المنتزه القريب والممشى الجميل لمنطقة مراسي درايف، مما يرتقي بتجربة المعيشة الحضرية للسكان ويشجعهم على الاستمتاع بالهواء الطلق. وسيقام المشروع في موقع استراتيجي قريب من وسط دبي ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك، كما سيوفر وصولاً سلساً إلى طريق الشيخ زايد وشارع الخيل.

 وتم تصميم هذا المشروع ليلائم التفضيلات المتنوعة للخبراء الشباب، كما يمزج بسلاسة متناهية بين مختلف جوانب أسلوب الحياة العصرية، ويمنح الأولوية للقيمة والكفاءة والأجواء النابضة بالحياة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*