فندق هيلتون الرياض يستقبل شهر فبراير بالعروض المميزة

الرياض – وجهات| 

يحتفي فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، الوجهة المرموقة للضيافة في المملكة العربية السعودية، بشهر فبراير من خلال مجموعة متنوعة من العروض التي تشمل المطاعم واللياقة والسبا. ويدعو الفندق الراقي من فئة خمس نجوم ضيوفه للاستمتاع بالأطباق الشهية وباقات السبا المبتكرة، والتي استوحي بعضها من احتفالات يوم الحب في فبراير. 

 يمتاز الفندق بموقع قريب من غرناطة مول الذي يضم المطاعم الراقية وأكثر من 120 متجرا أنيقًا، إلى جانب منطقة قرطبة وسط المدينة وضاحية الأعمال وأبرز المعالم الهامة في الرياض، وإطلالة جميلة على برج الفيصلية ومركز المملكة. 

ويدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية ضيوفه للاستمتاع بطبق من بيتزا كالزوني الطازجة بينما يسترخون في غرفهم، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الإضافات إلى البيتزا لتناسب أذواق الضيوف ورغباتهم المتنوعة، وتضمن لهم تجربة فريدة من المذاق. تقدم بيتزا كالزوني مع المرطبات. 

 يقدم أنار، المطعم والمقهى المستوحى من التراث الفارسي، عرضا فترة محدودة يتضمن شاي الزنجبيل بالكركم والليمون، وهو مشروب دافئ يمتاز بخصائصه العلاجية وعناصره الغذائية الغنية من الليمون والتوابل – ليكون الخيار المثالي لفصل الشتاء ويمنح الضيوف مشروبا صحيا ومفيدا في الأوقات الباردة.

يفخر مطعم عنبر بتقديم شرائح اللحم فيليه منيون المطهوة بالشكل المثالي لأقصى مستويات الطراوة والمذاق، مع التوابل المناسبة والفطر المحمّر وصلصة الزبدة بالثوم لطبق مدهش بالفعل. عيشوا تجربة لا تنسى مع هذا الطبق في مطعم عنبر، والذي يقدم إلى جانب البطاطا المشوية والخضروات المحمرة. 

 احتفلوا بيوم الحب برفقة أحبائكم مع بوفيه خاص في مطعم لوتس من الساعة 7 مساء وحتى منتصف الليل، واحصلوا على خصم بنسبة 50% من السعر المعتاد.

كما يمكن أن يستمتع الضيوف بقائمة من الأطباق الخاصة بيوم الحب في مطعم مايريج، يتضمن كيش البسطرمة وأضلاع لحم الغنم بالكرز، ومشروب مختار لهذه المناسبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*