احتفل بيوم الحب مع فندق بارسيلو المصنعة في عُمان 

المصنعة “عُمان” – وجهات| 

احتفل باليوم الأكثر رومانسية في العام مع مجموعة فنادق بارسيلو، استمتعوا بباقات عيد الحب المُصممة بدقة لتناسب الجميع والتي تعدكم بلحظات لا تُنسى. 

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامتهم خلال عيد الحب في فندق بارسيلو المصنعة في سلطنة عمان. سواء كنت تخطط لليلة فاخرة أو أمسية رومانسية، بارسيلو المصنعة هو وجهتك المثالية للاحتفال. يعدكم منتجع بارسيلو المصنعة في سلطنة عُمان بملاذ رومانسي مع إقامة مميزة تتضمن وجبة الإفطار والعشاء للاحتفال بعيد الحب. 

سيتم تزيين كل غرفة من غرف الضيوف بديكورات رومانسية جميلة، مما يخلق أجواءً مريحة. وكبادرة إضافية، سيتم تقديم كعكة خاصة تضفي لمسة لذيذة على الأجواء الرومانسية. 

يقع الفندق في هدوء منطقة المصنعة، وقد تم تصميم الأجواء لتناسب اليوم الاحتفالي بعيد الحب، مما يضمن أن يكون كل تفصيل في الإقامة لا ينسى. أنتم على موعد مع عشاء على ضوء الشموع في مطعم المينا جاردن عند زيارتكم لمنتجع بارسيلو المصنعة في سلطنة عمان، الأجواء الرومنسية بانتظاركم للاستمتاع بعشاء مميز على ضوء الشموع، يضم قائمة مأكولات مكونة من أربعة أطباق. 

ينتظر الضيوف ترحيبا حارا مع مشروب مجاني، تليه تجربة تناول الطعام على طاولة مزينة بالورود الجميلة التي تضفي جوًا من الحب والأناقة. ولضمان أمسية رائعة، يُنصح بالحجز قبل يوم واحد على الأقل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*