“صحار ألمنيوم” توقّع مذكرة تفاهم لإنشاء مبنى استثماري لفريق تكافل صحار الخيري

صحار – وجهات|

وقعت شركة صحار ألمنيوم وفريق تكافل صحار الخيري على مذكرة تفاهم لتمويل إنشاء مشروع مبنى استثماري للفريق بولاية صحار، محافظة شمال الباطنة، بحضور الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي، والي صحار، وعبدالله بن علي البلوشي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار، والشيخ أحمد بن محمد البلوشي، نائب والي صحار، وعدد من المسؤولين.

 وقع الاتفاقية عن شركة صحار ألمنيوم أحمد بن محمد الخروصي، مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة، وعن فريق تكافل صحار الخيري وقعها عبدالمنعم من محمد المرشدي، الرئيس التنفيذي لفريق تكافل صحار الخيري.

 تتضمن الاتفاقية تمويل إنشاء مبنى سكني تجاري مكوّن من 4 طوابق لتشمل مساحة البناء الإجمالية حوالي 406 متر مربع وفقًا للمخطط الهندسي المعتمد والمتفق عليه بين الطرفين على أن يتم تشييد المبنى خلال مدةٍ أقصاها سنة واحدة من توقيع الاتفاقية. 

 ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز وضمان استدامة أنشطة فريق تكافل صحار الخيري لخدمة المجتمع بولاية صحار، حيث سيعود ريع هذا المبنى الاستثماري لدعم تسيير مختلف أنشطة الفريق في المجال الاجتماعي والأعمال الخيرية الأخرى التي ينفّذها الفريق منذ إنشائه وتحقيقًا لأهدافه. 

 وأكد مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة في صحار ألمنيوم بأنّ تمويل إنشاء مبنى استثماري لفريق تكافل صحار الخيري جاء من منطلق اهتمام الشركة المستمر وتعزيز التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية نحو دعم المجتمعات لا سيما تلك التي تقع ضمن منطقة امتياز الشركة، فضلاً عن الإسهام في التنمية المحلية في عدد من المجالات والقطاعات المختلفة من خلال تنفيذ المشروعات المستدامة التي تسهم في تحقيق أهداف الفريق فيما يقدّمه من أنشطة وبرامج ومشاريع خيرية للمجتمع. 

 من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لفريق تكافل الخيري، بأن هذا المبنى الاستثماري سيمثّل رافدًا لدعم استدامة أنشطة الفريق ومبادراته المختلفة. كما ثمّن دور وإسهام شركة صحار ألمنيوم التي تمثل شريكًا لتمويل إنشاء هذا المشروع الذي يأتي استمرارا لدعمها للمجتمع. 

 جدير بالذكر أن فريق تكافل صحار الخيري تم إنشاؤه في عام 2012 ويعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صحار ويُعنى بتقديم الخدمات الخيرية والاجتماعية لأبناء الولاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*