وفد من رجال الأعمال العُمانيين يلتقي مسؤولًا بحرينيًّا بالمنامة

المنامة – العُمانية|

التقى وفد من رجال الأعمال العُمانيين اليوم بالشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني، الذي أكد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تجمع سلطنة عُمان ومملكة البحرين، والحرص المشترك على تنميتها وتطويرها بما يتماشى ورؤى وتطلعات القيادتين في كلا البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بمكتبه بقصر القضيبية اليوم في المنامة بالوفد العُماني برئاسة المهندس رضا بن جمعة آل صالح عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، وحضور الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عُمان.

وأوضح الوزير البحريني، أن العلاقات القائمة بين البلدين هيأت أرضية مشتركة، وأرست أسسًا راسخة للعمل والتنسيق الثنائي في مختلف المجالات، لاسيما التجارية والاستثمارية، وذلك على نحو يعود بالخير على الشعبين الشقيقين، تحقيقًا لآمالهما لمزيد من النمو والتقدم.

وأعرب وفد رجال الأعمال العُمانيين عن شكره لنائب رئيس مجلس الوزراء البحريني على ما يوليه من اهتمام بتطوير مسارات التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بما تشهده مملكة البحرين من مظاهر حضارية وعمرانية ومشروعات رائدة من شأنها أن تشجع على زيادة المستويات الاستثمارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*