الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يؤكد على التزامه بتطوير مبادئ الحوكمة الجيدة

كوالالمبور – العمانية|

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التزامه من جديد بتطوير مبادئ الحوكمة الجيدة خلال حلقة العمل القانونية التي اختتمت اليوم.

جاء ذلك خلال ندوة العمل التي أقيمت على مدار يومين في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور لأعضاء اللجنة القانونية واللجان القضائية في الاتحاد، تضمنت مشاركة محاضرين من الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، إلى جانب محامين وأعضاء الدائرة القانونية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكد أندريو ميرسر المستشار العام ومدير الشؤون القانونية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أن تراكم خبرات جميع أعضاء اللجان والعاملين في الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي يعد موردا ثمينا بالنسبة للاتحاد، خلال سعيه لتحقيق رؤيته ليصبح اتحادا قاريا رائدا على مستوى العالم، ومهمته في ضمان تطبيق الحوكمة الجيدة وأعلى المعايير الأخلاقية في كرة القدم الآسيوية.

من جهته قال جاهانغير باغلاري رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن أعضاء اللجنة سيواصلون العمل لضمان النزاهة والحوكمة الجيدة، وهي ضمن أعلى أولويات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ووفق أعلى المعايير”.

وشهدت جلسات العمل تقديم أوراق عمل من متحدثين على مستوى عالمي، حول جوانب تتضمن التخصصات التي تتوافق مع الخدمات القانونية التي تقدمها الدائرة القانونية في الاتحاد القاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*