مطار نيوكاسل يقود رحلة الرقمنة للمطارات الإقليمية الأسترالية

استراليا – وجهات|
 
تساعد SITA مطار نيوكاسل الأسترالي على تقليل تكاليف تكنولوجيا المعلومات وتوسيع نطاق قدرتها على معالجة الركاب بسرعة، مما يجعل NTL مركزا إقليميا رائدا للمطارات في أستراليا.  
وباستخدام حل SITA القائم على السحابة، SITA Flex، قام مطار نيوكاسل بتخفيض التكاليف والتعقيد المرتبط بالعمليات من خلال الاستفادة من حل الاستخدام المشترك من SITA عبر أجهزتهم المفضلة، وإزالة الحاجة إلى معدات معتمدة أكثر تكلفة وإعطاء التحكم ووفورات في التكاليف على خيارات الأجهزة.
نيوكاسل هو أول مطار إقليمي في العالم يعتمد الحل المخصص الجديد المصمم للمطارات الصغيرة ذات نقاط اتصال أقل. يقوم الحل بتوحيد الأجهزة والدعم لتبسيط البنية التحتية وتحسين سهولة التشغيل. تستفيد SITA Flex إلى أقصى حد من المساحة المادية المحدودة، مما يمكن المطارات وشركات الطيران من التبديل من دون عناء بين عدادات بوابات تسجيل الوصول والصعود المخصصة والمشتركة. ومع وظيفة التوصيل والتشغيل، يلغي فليكس الحاجة إلى البنية التحتية في الموقع مع ضمان الأمن الكامل. وتشمل فوائد الحل تقليل تكاليف المطار، التي يتم تمكينها من خلال تبسيط البنية التحتية. كما يسمح للمطار بالعمل في بيئة الاستخدام المشترك بنفقات أقل بكثير دون التضحية بالوظائف.

وقال سومش باتل، رئيس SITA، آسيا والمحيط الهادئ: نحن متحمسون للشراكة مع مطار نيوكاسل ودعم خطط النمو الطموحة الخاصة بهم. من تجربتنا في رقمنة الصناعة – قبل الوباء وأثناءه وبعده – نرى قضايا مشتركة تواجه المطارات الإقليمية عالية الوعي بالتكلفة، مع الرغبة في أن نكون قادرين على تمويل أنواع طرق العمل الرقمية الذكية الموجودة في المطارات الكبيرة. 
واضاف: تجعل التكنولوجيا السحابية الرحلة الرقمية وتكنولوجيا المعلومات المتطورة ميسورة التكلفة ويمكن الوصول إليها للمطارات الإقليمية. مع قدرات معالجة الركاب الرائدة التي يمكن الوصول إليها عبر السحابة، يمكن للمطارات تمكين نهج الاستخدام المشترك بشكل فعال من حيث التكلفة، مما يوفر على البنية التحتية والمساحة والصيانة. كما أنهم في وضع جيد لاحتضان قدرات إضافية كما يختارون، مثل الصعود الذاتي، وإسقاط الحقائب الذاتية، والمعالجة خارج المطار، وأكثر من ذلك. 

وقال الدكتور بيتر كوك، الرئيس التنفيذي لمطار نيوكاسل، إن اعتماد النظام هو جزء من التحول الأوسع للمطار. حيث يشهد مطار نيوكاسل تحولا هائلا لتحسين تجربة الركاب، وزيادة الكفاءة والاستدامة، ودعم السياحة. 
واضاف: بينما نعمل على تسليم المطار الذي تستحقه منطقة هنتر، سنقدم قريبا رحلات دولية مباشرة إلى الوجهات التجارية والسياحية الرئيسية. وقال: سنبني على مكانتنا كأحد المراكز الاقتصادية والتوظيفية في المنطقة، مما يدفع الابتكار ونمو الوظائف والفرص التجارية. اليوم، نحن متحمسون لقيادة الطريق في رقمنة عمليات المطار بمساعدة SITA ونتطلع إلى مواصلة الابتكار وتحسين تجربة الركاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*