منتجع ذا ستاندرد هوروفالي الوجهة الاستثنائية العائلية في جزر المالديف

المالديف – وجهات|
 
يقدم منتجع ذا ستاندرد، هوروفالي في جزر المالديف، ملاذاً مثاليًا للعائلات في وسط المحيط الهندي خلال عطلة منتصف الفصل الدراسي. 
يقع هذا المنتجع الهادئ في جزيرة را أتول الخلّابة، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه. يقدم المنتجع عرض العائلات المميز من ذا ستاندرد، والذي يُشمل إقامة لمدة أربع ليالٍ أو أكثر، تتسع لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عامًا، ويتميز بمجموعة من المزايا الاستثنائية التي تجعل الإقامة لا تُنسى. 

سيحظى كافة أفراد العائلة بفرصة تذوق الأطعمة اللذيذة المقدمة في منافذ تناول الطعام المتوفرة في منتجع ذا ستاندرد هورفالي في جزر المالديف، حيث تُضفي خطة الوجبات الخفيفة الشاملة جوًا فريدًا على تجربة تناول الطعام.
 اِبْدَأُوا يومكم بتناول وجبة إفطار لذيذة في مطعم كولا، واستمتعوا بتذوق النكهات المالديفية الأصيلة في مطعم جودو جودا، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات البحرية المدخنة وقطع اللحم المشوية على قشور جوز الهند في مطعم المأكولات الشاطئية الرائعة في باربكيو شاك. 
 لتعزيز تجربة الطهي الخاصة بكم في المالديف، يٌتاح للضيوف تناول عشاء رومانسي على الشاطئ، حيث ستشعرون بحبات الرمال تحت اقدامكم تحت السماء المتلألئة فوقكم، بالإضافة إلى تناول وجبات غداء خاصة في مطعم توديس أو في مقهى جوس.
 كما يُوفر لكم أيضاً فرصة فريدة لتجربة صنع الكوكتيلات، حيث يُمكنكم الانضمام إلى دروس تحضير الكوكتيلات مع خبراء صناعة المشروبات. ولا تنسوا الاستمتاع بمثلجات يومية مجانية في إيتس آند بيتس في مقهى جوس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*