“أوريدو” تفوز بجائزة مركز البيانات بفئة الاتصالات في حفل جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي

مسقط – وجهات|
 
حصدت “أوريدو” جائزة ’مركز البيانات‘ في فئة الاتصالات ضمن جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي التي تقدمها مجلة الأعمال الآسيوية وذلك عن مركز بياناتها العصري. 
وقامت مجلة الأعمال الآسيوية باختيار “أوريدو” للفوز بهذه الجائزة بعد منافسات مع عددٍ من أبرز شركات الاتصالات في المنطقة وذلك نظير منهج أعمالها المتكامل والتزامها بالتحول الرقمي وتميزها في الإبتكار لتوفير خدمات وحلول مميزة في مختلف الأوقات. 
كما تؤكد هذه الجائزة المكانة التي تتمتع بها “أوريدو” كرائدة للتحول الرقمي وتجربة العملاء. وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في “أوريدو”: إننا نركز على أهمية التحول الرقمي وعلى توفير أفضل تجربة لعملائنا الأفراد والتجاريين ولذا ونحرص دائما على مواصلة الاستثمار في تعزيز وتطوير قدرات شبكاتنا ومركز بياناتنا، والذي يعد عنصر أساسي لاستراتيجية أعمال الشركة ويتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040.
 وفي عام 2021، قمنا بتدشين مركز بياناتنا في محافظة مسقط والذي يمتد على مساحة 7,000 متر مربع ويبرز البنية الأساسية لتقنية المعلومات بالشركة بطاقة استيعابية تبلغ 2.5 ميجاوات ومدة تشغيل مضمونة بنسبة تتجاوز 99.98%. كما وبدأنا في عام 2022 بناء ثلاثة مراكز بيانات جديدة في كل من ولاية بركاء وولاية صلالة وولاية صحار لدعم الشركات والمجتمعات المحلية بخدمات استضافة واسترداد وتخزين سحابي آمنة وموثوقة.

ويتم تقديم جوائز الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي من مجلة الأعمال الآسيوية بهدف تكريم الشركات صاحبة الأداء الاستثنائي والإنجازات المميزة في منطقة الشرق الأوسط والتي قامت بدورٍ فاعلٍ ومساهمات مستمرة في الابتكار التقني بمختلف القطاعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*