“يونايتد ايرلاينز” تتوقع اطلاق رحلاتها بين مانيلا وسان فرانسيسكو في 30 اكتوبر

مانيلا – وجهات|

قالت شركة الخطوط الجوية الأمريكية “يونايتد إيرلاينز” انها تتوقع إطلاق رحلاتها بين مانيلا وسان فرانسيسكو للمساهمة في استعادة السياح الوافدين من الولايات المتحدة.

وقال مدير المبيعات الإقليمي لشركة يونايتد إيرلاينز في الصين الكبرى وكوريا وجنوب شرق آسيا ، والتر دياس ، إنه يتوقع وصول عدد أكبر من الزوار من الولايات المتحدة مع إطلاق الخط الجديد.

وستسير “يونايتد إيرلاينز “، إحدى أكبر شركات الطيران في العالم، رحلات يومية بين مانيلا وسان فرانسيسكو في كاليفورنيا اعتبارا من 30 أكتوبر المقبل ، مما يجعلها المشغل الأمريكي الوحيد الذي يطير بين الفلبين والولايات المتحدة.

واضاف دياس للصحفيين: لقد وجدنا طلبا قويا حقا في كلا الاتجاهين عندما أضفنا رحلات جديدة (من الولايات المتحدة) إلى آسيا والمحيط الهادئ، نحن نعلم أن الفلبين لن تكون مختلفة.

وقال: في الوقت الحالي ، ما نراه الان أن الطلب على السفر في الولايات المتحدة يزداد، إن حركة المرور الدولية تنمو بسرعة وهذا ما دفعنا إلى إلقاء نظرة فاحصة على الأسواق المختلفة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ .

تعمل يونايتد إيرلاينز مع المنظمين المحليين، وبالتحديد ، مجلس الطيران المدني وهيئة الطيران المدني في الفلبين ، لإطلاق مسارها الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*