أندونيسيا تسعى لاستقبال 10 ملايين سائح أجنبي في 2023

جاكرتا – وجهات|

عبر ساندياجا صلاح الدين أونو ، وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي في إندونيسيا ، عن ثقته في أن إندونيسيا ستستقبل 10 ملايين سائح أجنبي في عام 2023 ، وهو ما يتجاوز الهدف البالغ 8.5 مليون.

وقال خلال قمة التجزئة الاندونيسية 2023، نحن في وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي نقدم إرشادات الأداء لقطاع السياحة والاقتصاد الإبداعي. مشيرة الى انه تمت مراجعة (الهدف) مرتين ، والآن ، الرقم الأحدث هو 8.5 مليون .
من أجل القيام بذلك ، حث الوزير الاندونيسي أصحاب تجارة التجزئة على الاستعداد لتقديم الخدمات والسلع للسياح ، ولا يتوقع أون أن السياح سوف يتسوقون في المتاجر المعاصرة في إندونيسيا.

وقال: أن صناعة التجزئة ، التي تهدف إلى 1.2 إلى 1.4 مليار رحلة في عام 2023 ، تساهم بشكل كبير في السفر السياحي المحلي.

وحث تجار التجزئة على زيادة الترويج من اجل تحقيق هذا الهدف وأمور أخرى ، من خلال الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الأحداث والعروض الترويجية التي تديرها المتاجر لها تأثير كبير على تحركات الناس. وبهذه الطريقة ، يمكن زيادة إنفاق الأسر ، المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي.

وقال: لقد سجلنا أن هناك ثلاثة آلاف حدث هذا العام يمكن أن تدر ما يصل إلى 12 مليار دولار من حيث الدعم الاقتصادي.
في تلك المناسبة ، لفت الوزير الانتباه إلى مشكلة نوعية الهواء الرديئة في جاكرتا ، والتي تعرض للخطر إمكانات السياحة في إندونيسيا. مؤكدا ان جاكرتا هي نقطة الدخول الثانية للسياح الأجانب بعد بالي.

وأكد من جديد التزام الحكومة بتقليل تلوث الهواء في جاكرتا، مشيرا الى ان سيتم اتخاذ الإجراءات لتقليل المخاطر على الاقتصاد وعلى صحة السياح.

وقال؛ سنقوم بتعديل الطقس على المدى القصير، سنقوم أيضا بتغيير نمط حياتنا بشكل جذري ، من حيث استخدام جميع السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري سابقا، ونوجه السكان إلى استخدام الوقود الكهربائي في المركبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*