مقال| لم يتبق وقت عن موسم الخريف

يكتبه: يوسف البلوشي|
 
نوشك على نهاية شهر مايو والدخول في شهر يونيو الذي يبدأ فيه موسم خريف ظفار اعتبارا من 20 يونيو سنويا، وتبدأ الافواج السياحية والزوار من ترتيب زياراتها إلى المحافظة للاستمتاع بأجواء موسم الخريف.
لا شك أن جهود بلدية ظفار متواصلة منذ نهاية الموسم الماضي وإلى اليوم أو حتى نهاية الموسم المقبل، من أجل الخروج بموسم سياحي ناجح حسب متطلبات واحتياجات الزوار. ولكن نأمل أن يتم الإعلان عن فعاليات الموسم وتفاصيله وحفلاته حتى نستطيع أن نعطي مساحة للزوار لترتيب حجوزاتهم لزيارة الموسم والتمتع بالفعاليات المصاحبة خاصة الحفلات الغنائية للفنانين التي تجذب الزوار.
ان الكشف عن تفاصيل فعاليات الموسم ستعطي مساحة ومن جانب آخر جذبا للزوار إلى محافظة ظفار التي تعتبر من أبرز الوجهات الصيفية خليجيا وعربيا. وبالتالي الإعلان المبكر عن الموسم السياحي سيخلق أريحية لمن يود زيارة المحافظة لحضور أيام الخريف الجاذبة.
إن التأخير لا يخدم الموسم السياحي رغم أنه موسم لحضور الطبيعة، ولكن تقديم عديد الفعاليات يتطلب الكشف المبكر عنها وليس الانتظار إلى آخر لحظة قبيل دخول الموسم، يكون الناس قد رتبوا حجوزات السفر إلى دول آخرى. 
نأمل من القائمين في بلدية ظفار بالتعاون مع الجهات المعنية عدم التأخر في إعلان تفاصيل الموسم السياحي لخريف ظفار، وتقديم ما يتضمنه من الفعاليات حتى يمكن تسويق الموسم عبر شبكات التواصل الاجتماعي مبكرا مما يسهم في إبرازه في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*