الفلبين تستهدف 4.8 مليون سائح في 2023

مانيلا – وجهات| 

أعلنت وزارة السياحة الفلبينية، أنها تستهدف 4.8 مليون سائح في 2023.

ووفق وكالة “بلومبرغ” للأنباء، فإن عائدات الفلبين السياحة وصلت إلى 149 مليار بيزو حتى نوفمبر. وسجلت الفلبين توافد 2.4 مليون من الزائرين الدوليين خلال 2022.

وتخطط الحكومة لتطوير سياحة السفن السياحية، لتشمل 136 ميناءً، في أكثر من 40 جزيرة، كما ستفتح جزيرة “مينداناو” أيضا أمام حركة السياحة .

وتمتلك الفلبين العديد من المقومات السياحية الفريدة، مثل الشلالات والبحيرات والشواطئ، بخلاف الجزر التي توصف بأنها من روائع الكون.

وتقدم كل جزيرة من جزر الفلبين البالغ عددها 7.107، مجموعة مذهلة من المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ ذات الرمال البيضاء، والمياه الفيروزية الجميلة التي تجعل السائح يختارها ويستمتع بها.

وتعد جزيرة “سكويجور” التي تقع في قلب من منطقة “فيساياس”، واحدة من أفضل الجزر في الفلبين، تقدم لك الجزيرة شلالات مثل شلالات “Cambugahay” حيث يمكن السباحة المنعشة، واستكشاف الكهوف الضخمة، كما أن هناك مجموعة من الأشجار يعود تاريخها إلى قرون، جعلت الجزيرة أكثر تميزًا .

وكذلك جزيرة “بوهول” وهي الأعلى وسط جزر الفلبين، ولهذا السبب تظهر عادةً في معظم مسارات السفر إلى الفلبين، تحتوي الجزيرة على مجموعة من الشلالات الرائعة لا حصر لها، من جميع الأحجام والرحلات البحرية على نهر “لوبوك”.

وتمثلت الأسواق العشر الأكثر إنفاقاً في الفلبين، في كلٍ من اليابان، وأستراليا، وكندا، وتايوان، والمملكة المتحدة، والهند، وسنغافورة، وهونغ كونغ، وماليزيا، وألمانيا، وفرنسا، والمملكة العربية السعودية، وهي أكبر سوق للسياحة الفلبينية من منطقة الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*