مقال| جميرا خليج مسقط

يكتبه: يوسف البلوشي|

يعانق منتجع جميرا خليج مسقط، مياه بحر عُمان الصافية بلونها اللازوردي، ليشكل إضافة جديدة لقطاع الضيافة في سلطنة عُمان.
مثل هذه العلامات التجارية في قطاع الضيافة ستسهم بلا شك في الترويج للسياحة العمانية بجانب جهود أخرى متواصلة، سواء من وزارة التراث والسياحة أو بقية الفنادق، وهذا ما تحتاج له سلطنة عُمان حتى ينتعش قطاعها السياحي ويتسع اسم عمان كوجهة سياحية يجب أن يزورها العالم.
المنتجع الجديد الذي يقع في مشروع خليج مسقط، سيعطي دفعة جيدة لسياح النخبة ورجال الأعمال والمشاهير، فهو أحد المشاريع التي ترتبط مع مجموعة منتجعات فندقية في عدة مدن، ستشكل بلا شك سلسلة تواصل فيما بينها والترويج لها في الأسواق السياحية العالمية.
بلا شك المشروع يعتبر مرحلة أولى ضمن سلسلة مراحل يفترض تكتمل رويدا رويدا، لتضيف مع قطاع الضيافة قطاع الترفيه، خاصة وأن مشروع خليج مسقط يشكل أحد المشاريع السياحية المتكاملة. 
وكل من يبحث عن الهدوء والاستجمام سيجد في أحضان خليج مسقط، راحته حيث انزواء المشروع وسط سلسلة جبلية تحتوي على مفردات سياحية ليعيش كل من يزور المكان لحظات بين سيمفونية موج بحر عُمان الهادئة، ومشاهدة النجوم وحركة الكواكب في ليالي مسقط الحالمة، بعيدا عن أضواء المدن.
كثيرون يبحثون عن هكذا مكان للاستشفاء النفسي والبدني والعقلي والتمتع بأشعة الشمس الدافئة في مثل هذا الوقت من العام، لان بيئة العمل اليومية تشكل ضغطا كبيرا خاصة مع الأجهزة الالكترونية، وبالتالي يحتاج كل واحد منا الابتعاد لحظات عنها بين أحضان منتجع مثل جميرا خليج مسقط. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*