أسكوت للفنادق تعيد افتتاح فندق سمرست الخليج الغربي في الدوحة

الدوحة – وجهات|
أعلنت شركة أسكوت المحدودة (أسكوت) عن إعادة افتتاح أحد فنادقها في دولة قطر بعدما خضع للتجديد بالكامل. وقد تم افتتاح فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة الجديد في إطار خطط المجموعة الواعدة للتوسع في المنطقة.

ولا بد من الإشارة إلى أنه قد تم افتتاح فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة التي تعود ملكيته لشركة كتارا للضيافة في العام 2008 للمرة الأولى، وكان يتألف من 200 وحدة فندقية تضم غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وقد انصب تركيز الفندق في تلك الفترة على تلبية احتياجات الضيوف المقيمين لفترة طويلة. أما حاليًا، وفي خطوة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للمسافرين، يضم الفندق الذي خضع للتجديد 228 وحدة فندقية والتي هي موزعة على شقق بغرفة نوم واحدة، غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، مما يجعل من الفندق الخيار الأمثل للأفراد ورواد الأعمال والسياح على حد سواء.

وعلق فينسينت ميكولس، المدير العام لشركة أسكوت في منطقة الشرق الأوسط، إفريقيا، تركيا والهند، قائلًا: يسعدنا أن نعلن عن إعادة افتتاح فندقنا الرائد الذي تم تجديده حديثا في قطر، ليقدم للمقيمين مجددا أسلوب حياة حضريا فخما في قلب الدوحة. وبفضل موقعه المجاور لمجموعة من أكثر المؤسسات شهرة في البلاد، نحن على ثقة بأن فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة سيقدم عروض إقامة راقية تناسب قاعدة المسافرين الحالية والأسواق الجديدة. وتعتبر إعادة الافتتاح الذي طال انتظاره، من بين عدد من المشاريع القادمة التي خططنا لها في المنطقة في الأشهر المقبلة وما يليها.

وتتميز الغرف التي تم تجديدها بالكامل بالفخامة والراحة حيث تضفي شعور الإقامة في المنزل، وهي تتّسم بأجواء دافئة يعكسها الديكور العصري بلمسة من الأرابيسك. تقع كل غرفة قبالة إطلالات خلابة على أفق الدوحة اللامع، يمكن الاستمتاع بها بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. كذلك، تضم الغرف مجموعة من الأجهزة الحديثة، مطبخًا مجهزًا بالكامل ومنطقة مخصصة للمعيشة وتناول الطعام تمنح كل ضيف إقامة مريحة لا تضاهى.

فضلا عن ذلك، تتوفر مجموعة من المرافق الترفيهية والأنشطة وخدمات دعم الأعمال في الفندق، بما في ذلك حوض سباحة، صالة ألعاب رياضية، مركز أعمال، قاعة الإفطار ومنطقة لعب للأطفال. وكجزء من أعمال تجديد مكان الإقامة، تمت إضافة مقهى في الردهة، مطعم، متجر صغير وغرفة للصلاة للارتقاء بتجربة الضيوف.

يمتلك فندق سمرست الخليج الغربي الدوحة موقعا مركزيا في قلب المدينة، وهو موازٍ للشارع الدبلوماسي ومثالي للمسافرين من رواد الأعمال الذين بإمكانهم الوصول بسهولة إلى مقرات الوزارات، السفارات، القنصليات ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وسوف يسرّ المسافرون والعائلات بقضاء أوقات فراغهم في المجتمع المحيط المتنوع، لا سيما أن الفندق يقع على مقربة من الكورنيش الرائع وسيتي سنتر مول الدوحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*