فنادق ليفا تتوسع في أسواق الشرق الأوسط

دبي- وجهات|

 تتطلع فنادق ليفا، المعروفة بكونها علامة تجارية لفنادق ذات نمط حياة ديناميكي، إلى تحقيق نمو سريع. ومع خمسة عقارات فندقية في محفظتها، تسعى إلى توسيع وجودها في الشرق الأوسط وإفريقيا، تشمل السعودية والدوحة ومصر وسوريا والعراق .

ومن خلال ملاحظة وجود فجوة في “الرفاهية معقولة التكلفة” وفرصة تحقيقها في السوق المحلية، تعمل فنادق ليفا على تعزيز عروض الضيافة في المنطقة من خلال فنادقها التي تتميز بريادة التصميم ومبدأ التكنولوجيا الرقمية أولًا فضلًا عن أسعارها المعقولة. وهذا ما يجذب جزءاً رئيسياً من سوق الأعمال والترفيه المتنامي في الشرق الأوسط والذي يستهدف محترفي السفر والعائلات والراغبين في قضاء الإجازات.

 ويقول جيه اس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتجعات وفنادق ليفا: نتعمق في  تصميم عملياتنا لتقديم خدمة متناسقة ذات قيمة مضافة لنزلائنا مع تحقيق نتائج عملية لأصحاب المصلحة ومالكي الفنادق. نحن فخورون بما أحرزناه من خلال التفكير المتوافق مع الاستثمار منخفض التكلفة والتحولات الأكثر سهولة أو إنشاءات عقارات جديدة والرسوم التنافسية والمنطقية.

 ويتابع قائلاً: إن النمو بالنسبة لنا غير مرتبط بالحصول على أصول لإدارتها بأي ثمن؛ ولكن بإدراك قدرتنا على  تحقيق النتائج لأن هذا هو ما يهم مالكي الفنادق. وبالنسبة لنا، تبقى سمعة ليفا على رأس أولوياتنا لأنها ترسخ عملنا المبدع والديناميكي والموجه نحو تحقيق النتائج. يحتاج المالكون إلى التعرف على كيفية تطور الصناعة في الأوقات الراهنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*