جيه ايه للمنتجعات والفنادق تعين نائباً جديداً للرئيس للمبيعات والتسويق

دبي – وجهات|

عينت “جيه ايه للمنتجعات والفنادق”، روبرت الخوري، الخبير المتمرس والمخضرم في قطاع الضيافة، في منصب نائب الرئيس للمبيعات والتسويق. وسيتولى الخوري مسؤولية الإشراف على الأعمال التجارية لدى الفنادق والمنتجعات العشرة التابعة لجيه ايه للمنتجعات والفنادق في كل من الإمارات وسيشل والمالديف. 

وامتداداً للقيم والدوافع الأصيلة التي تقوم عليها أعمال جيه ايه للمنتجعات والفنادق، والتي تحتفل هذا العام بمرور 40 سنة على انطلاقها وعملها، يجلب روبرت الخوري 21 عاماً من الخبرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اكتسبها من العمل مع عدد من الأسماء المرموقة في القطاع. فقد بدأ الخوري، وهو لبناني الجنسية، مسيرته المهنية في فندق دوسيت ثاني عام 2000 قبل أن يعمل لتسع سنوات مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال في عدد من المناصب القيادية للتسويق  في الإمارات ومصر وتايلند. وبعد ذلك، أمضى 6 سنوات في العمل مع جميرا كمدير للمبيعات والتسويق بدبي، قبل انضمامه إلى ماريوت الدولية ليشغل مناصب متنوعة لدى علامات ريتز كارلتون وويستن ولو ميريديان، وفندق دبليو دبي  – النخلة. فمن المرتقب أن يحقق الخوري نجاحاً ملموساً في مسؤولياته لتعزيز الأعمال التجارية لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق، حيث يشرف على مجالات المبيعات والإيرادات والتسويق والتوزيع.

كما يركّز الخوري على دعم التوسع العالمي والوفاء بوعد العلامة بتحقيق تجارب فريدة وذكريات لا تنسى، فضلًا عن استقطاب وتطوير أصحاب المواهب المميزة لتحقيق أداء ريادي في القطاع. 

وعبر روبرت الخوري، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق، عن سعادته بالتحدي الجديد والذي يخوضه مع جيه للمنتجعات والفنادق بهدف إبراز منتجاتها المتميزة على الصعيد العالمي والمحلي. فكل واحد من منتجعات العلامة وفنادقها يتمتع بهوية فريدة ويمنح الضيوف تجربة استثنائية وذكريات لا تنسى، وهي من أهم والمزايا ودوافع السفر لدى الضيوف والشركاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*