عُمان أفينيوز مول يواصل الأعمال الإنشائية لمتجر ايكيا

 مسقط – وجهات |

 استمراراً في رحلة التطور، فإن الوجهة الابرز للتسوق و الرفاهية في السلطنة، عمان أفينيوز مول، على الطريق الصحيح للترحيب بعملاق الأثاث السويدي ايكيا في السلطنة. يسير بناء أحد أكبر متاجر ايكيا في الشرق الأوسط وفقاً للخطة ومن المتوقع أن يكتمل بحلول الربع الأول من عام 2022 في وجهة الترفيه الأكثر تفضيلاً في عُمان. مع خطة التطور المكونة من أربع مراحل، يقدم عُمان أفينيوز مول بالفعل أجواء مبهجة للغاية وفرصة للعملاء “للاحتفال كل يوم”. 

ولإحداث تغييرات إيجابية لاستضافة ايكيا، يتم إنشاء مساحات جديدة لمواقف السيارات للمساعدة في التعامل مع الزيادة المتوقعة لعدد الزوار. في حين أن مواقف السيارات في الطابق السفلي جاهزة بعد عمل توسعة التي سوف تسمح بستيعاب عدد أكبر للسيارات، وما زال العمل قائم على تطوير موقف سيارات إضافية في الطابق السفلي. كما يتم ارشاد الزوار بمواقف السيارات من خلال لافتات توجيهية، مما يسهل عليهم التعرف على مواقف السيارات المتوفرة. 

وبالإضافة إلى التقدم المحرز في أعمال مواقف السيارات، فان ارضية الطابق الارضي على وشك الانتهاء. ولجعل تجربة التسوق افضل، تعمل ادارة مجموعة الطاهر المرموقة، على تنفيذ خطة زيادة شبكة الطرق حول المركز التجاري والتي تشمل مداخل ومخارج جديدة ستجعل الوصول إلى المركز التجاري أكثر سهولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*