كهرباء مزون تُـنفّذ برامج متنوعة في تطوير الموظفين

مسقط – وجهات |

قامت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في سلطنة عُمان، بتحسين وإثراء برنامج تدريب الموظفين وتطوير المهارات المختلفة، بهدف تشجيعهم على تطوير كفاءتهم وتحقيق أفضل مستويات الأداء والإنجاز،.

فبالإضافة إلى الاستمرار في تنظيم البرامج التدريبية وورش العمل المختلفة، فقد شكّلت الشركة لجنة تُعّـنى بتطوير التواصل الداخلي في الشركة، حيث يأتي إنشاء هذه اللجنة بهدف تفعيل مبادرة تطوير الموظفين، وذلك من خلال إشراك الموظفين بفاعلية والعمل على تحسين مهاراتهم الشخصية والمهنية، والتي ينعكس أثرها على آلية التطوير الشامل للشركة وتحقيق أهدافها، فضلاً عن تشجيع الموظفين على المشاركة في مختلف الفعاليات الداخلية والخارجية المرتبطة بتخصصاتهم الوظيفية ومهاراتهم الشخصية.

كما قامت كهرباء مزون مؤخرًا بتنظيم جلسات أسبوعية للخطابة “توستماستر” بهدف تحسين مهارات الموظفين في مجال التحدث أمام الجمهور وبناء قدراتهم القيادية وتعزيز الثقة بالنفس والوعي الذاتي.

ومن منطلق إيمانها بأهمية تعلّم الموظفين لمهاراتٍ جديدة، والتي بدورها تساعدهم على التطوّر، تعمل كهرباء مزون على تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية بوسائل وأساليب حديثة. حيث تعتبر الشركة تطوير الموظفين وتدريبهم عنصرًا أساسيًا في استراتيجية تطوير أعمالها وخدماتها. وقد تبنّت التعلم المستمر كوسيلة لتشجيع تطوير الموظفين وايجاد كوادر مؤهلة بمهارات عالية.

وسعياً لرفع مستويات الكفاءة لدى جميع موظفي الشركة، قامت كهرباء مزون بتفعيل برامج للدورات التدريبية عبر الإنترنت؛ إذ لا تقتصر أهمية هذه الدورات التدريبية على تعزيز أداء الموظفين فحسب، بل تُسهم أيضا في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة بشكلٍ عام.

جدير بالذكر أن كهرباء مزون في إطار حرصها على تطوير الكفاءات العمانية، فقد حققت نسبة تعمين بلغت 98.39%، وقد تم توظيف 22 عمانيا خلال هذا العام. وحققت الشركة نسبة 74% في رضا الموظفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*